عارفة عبد الرسول تهاجم طارق الشناوي بسبب روجينا: ممثلة من قبل ما تتجوز.. عيب والله

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 04:21 م

هاجمت الفنانة عارفة عبدالرسول، الناقد الفني طارق الشناوي، بسبب أزمته مع الفنانة روجينا وذلك بعد رفع زوجها الدكتورأشرف زكي، دعوى قضائية عليه بسبب مقال كتبه عنها.

وكتبت الفنانة عارفة عبد الرسول عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورا علقت من خلاله قائلة: يا عم روح ده روجينا، وهي لسة صغنونة قوي عملت دور كبير جدًا مع يوسف شاهين فى فيلم المصير، ممثلة من قبل ما تتجوز بزمن، عيب والله.

113.jpeg
عارفة عبدالرسول

دعوة أشرف زكي ضد طارق الشناوي

وكان الناقد الفني  طارق الشناوي، ذكر أنه اُستدعى لقسم الشرطة منذ يومين للرد على محضر أقامه ضده الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مشيرًا إلى أن السبب مقال كان قد كتبه منذ نحو شهر وأسابيع، ذكر فيه الفنانة روجينا، واعتبره أشرف سبا وقذفا علنيا.

وأشار طارق الشناوي إلى أن أشرف زكي أقام الدعوى دفاعًا عن زوجته الفنانة روجينا، قائلًا: أنا أيضًا كتبت هذا المقال دفاعا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا بالمقال أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد 3 محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددا للأدوار الموازية التي برعت في أدائها.. في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق