حسين لبيب يعتذر لجماهير الزمالك ويطلب الشكر لمجلس الإدارة - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسين لبيب يعتذر لجماهير الزمالك ويطلب الشكر لمجلس الإدارة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:30 مساءً

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن نتائج ألعاب الصالات هذا الموسم غير جيدة وهناك العديد من الأسباب التي أدت لهذا الأمر أهمها الضغط وعدم التركيز في هذا الملف والقادم سيكون أفضل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأضاف حسين لبيب في تصريحات عبر قناة الزمالك، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء في الفترة الماضية في ملف ألعاب الصالات وأعد جماهير نادي الزمالك بالتغيير في الفترة المقبلة، وأن الأخطاء حدثت بسبب قلة الوقت والضغط في الفترة الماضي.

وأكمل حسين لبيب في تصريحاته، نادي الزمالك حقق الفوز على دريمز الغاني وصعد لنهائي الكونفدرالية وهي مباراة مثل أي مباراة، ونستهدف الفوز باللقب على حساب نهضة بركان المغربي في الدور المقبل.

حسين لبيب
حسين لبيب

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

واستكمل حسين لبيب تصريحاته، أتمنى أن يحقق نادي الزمالك لقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية في تاريخ النادي، وأعد جماهير نادي الزمالك بحل كل المشاكل والأزمات في الفترة المقبلة.

وأردف حسين لبيب، نتائج ألعاب الصالات لم تكن جيدة في الفترة الماضية وأعد الجماهير بالتغيير، ولم أكن راضيا بشكل شخصي على ما حدث، وسنقوم بتوضيح كل الحقائق لجماهير نادي الزمالك في الوقت المناسب.

واختتم حسين لبيب تصريحاته، هناك من يتحدث عن مجلس إدارة الزمالك الحالي بشكل خاطئ والتركة كانت صعبة للغاية وكانت هناك انتقادات غير مفهومة ولابد أن يتم توجيه الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك لأننا دفعنا أموال كثيرة في عدة قضايا واي شخص لا يحب أن يقع في هذه الأخطاء.

حسين لبيب
حسين لبيب رئيس الزمالك

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأضاف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، الجميع داخل نادي الزمالك يحترم وجهة نظر المدير الفني ولا يوجد تدخل في عمل جوزيه جوميز، وقمنا بالتجديد لأحمد فتوح وشيكابالا، ومازال أحمد سيد زيزو لديه عام في عقده مع نادي الزمالك، وأردف حسين لبيب في تصريحاته، نادي الزمالك عليه 150 مليون جنية غرامات من أجل عدم إيقاف القيد، والزمالك هو أكثر فريق على مستوى العالم دفع غرامات، ودفعنا 3 مليون دولار في الفترة الماضية قيمة غرامات ومازال لدينا العديد من الغرامات لابد من دفعها حتى لا يتعرض النادي لإيقاف القيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق