عاشرها معاشرة الأزواج.. الإعدام شنقا لـ طبيب التجميل المتهم بمواقعة شقيقة زوجته - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاشرها معاشرة الأزواج.. الإعدام شنقا لـ طبيب التجميل المتهم بمواقعة شقيقة زوجته - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:30 مساءً

تطورات جديدة في قضية طبيب التجميل المتهم بمواقعة شقيقة زوجته، حيث عاقبته المحكمة بالإعدام شنقا عما أسند إليه من اتهامات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

الإعدام شنقا لـ طبيب التجميل المتهم بمواقعة شقيقة زوجته

حيث عاقبت محكمة الجنايات المختصة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة في زينهم، طبيب التجميل المتهم بمواقعة شقيقة زوجته، وممارسة الرذيلة معها أكثر من مرة بالإعدام شنقا بعد ورود تقرير فضيلة مفتي الجمهورية.

وكانت محكمة الجنايات تلقت تقرير الطب الشرعي الذي أثبت عدم عذرية الفتاة المجني عليها وأكد إدانة المتهم - طبيب التجميل - في الواقعة، حيث باشرت النيابة العامة التحقيقات في اتهام طبيب التجميل بمواقعة شقيقة زوجته ثم قررت إحالته للمحاكمة.

تفاصيل اتهام طبيب التجميل بالاعتداء على شقيقة زوجته

وقال دفاع فتاة أكتوبر أن المجني عليها البالغة من العمر 15 عاما وتعرضت الانتهاك الجسدي على يد زوج شقيقتها - طبيب التجميل - والطب الشرعي أثبت ذلك، كما أثبت أنه قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج، مشيرا إلى أن المتهم أقنع زوجته بمغادرة الشقة لشراء بعض المستلزمات وقام بمواقعة شقيقتها في شقته بمنطقة هرم سيتي.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة فتاة أكتوبر المجني عليها تفاصيل عديدة حيث تبين أن المتهم - زوج شقيقتها - أقنعها بترك منزل أسرتها في أرض اللواء والذهاب برفقته إلى شقة بمنطقة الحصري في أكتوبر، وذلك بمعاشرتها معاشرة الأزواج داخل تلك الشقة حيث مكث برفقتها 4 أيام قام فيهما بمواقعتها أكثر من مرة.

تحقيقات النيابة في واقعة طبيب التجميل وفتاة أكتوبر

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في واقعة فتاة أكتوبر، أن الفتاة قررت خلال التحقيقات بأن ما حدث كان برضاها، وأن المتهم أقنع زوجته - شقيقتها - بالخروج لشراء بعض المستلزمات وقام بمواقعتها في سرير شقيقتها، وبعد فترة أقنعها بترك منزل أسرتها في أرض اللواء والذهاب معه إلى شقة في منطقة الحصري وقام حينها بمواقعتها لمدة 4 أيام.

وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة تلقت إخطارا من قسم شرطة أكتوبر تضمن ورود بلاغا من سيدة أفادت فيه بتعرض ابنتها القاصر البالغة من العمر 15 عاما لانتهاك جسدي على يد زوج ابنتها الكبرى، حيث أقام معها علاقة كاملة أكثر من مرة أثناء إقامتها مع شقيقتها في شقتها بمنطقة هرم سيتي وايضا بشقة سكنية في الحصرى بأكتوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق