أبرزها جودر والحشاشين.. شهيرة تشيد بمسلسلات رمضان 2024 - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرزها جودر والحشاشين.. شهيرة تشيد بمسلسلات رمضان 2024 - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:30 مساءً

الرئيسية الفـن الفـن الإثنين, 29 أبريل, 2024 - 8:10 م

الفنانة شهيرة

مروة الدقيشي

كشفت الفنانة شهيرة عن رأيها في الأعمال الدرامية التي قدمت بـ موسم دراما رمضان 2024، وحول تأخرها في التعليق على العرض الرمضاني، إذ مضى على انتهاء مارثون رمضان 2024 عده أسابيع، قالت انتظرت انتهاء ضجيج المسلسلات.

شاركت الفنانة شهيرة عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، تدوينة تكشف بها عن رأيها بمارثون رمضان الماضي، قائلة: « انتظرت بعد انتهاء ضجيج المسلسلات والهيصة في الصالون ما بين جيد ونص نص وبين من لا يحترم عقل المشاهد وفيه أعمال قدمت متعة كوميدية بتسعدنا، وفيه بمن يستخف بعقولنا طب يا عم دا شيء ما بيحصلش في الحياة وبأي منطق نستوعب اللي بيحصل ده مش مهم هو كدا وناجحين أهو ما لكم حقودين كده ماشي».

الفنانة شهيرة

وأشادت شهيرة ببعض الأعمال قائلة: «فيه أعمال والله فخر الدراما المصرية كنت فخورة بالإنتاج الضخم والكتابة والإخراج كل ده مغلف بالرؤية الواعية والفنانين العظماء أعمال مثل الحشاشين وجودر وأعلى نسبة مشاهدة وإمبراطورية ميم وغيرها، والله حاجه كده مفرحة شكراً لكل من أمتعنا واحترم عقولنا».

آخر أعمال الفنانة شهيرة

قدمت الفنانة شهيرة العديد من الأعمال الفنية، تنوعت ما بين السينما والدراما والمسرح تخطت 48 عملًا، وكان آخرها عام 2014، وهي مسرحية مصر فوق كل المِحَن.

ويذكر أن فيلم «الجلسة سرية» من أشهر الأعمال التي قدمتها شهيرة أمام محمود ياسين، كما تألقت في فيلم «وصمة عار» عام 1986، إلى جانب هذا لمعت في العديد من الأعمال المسرحية وأبرزها مسرحية «بداية ونهاية»، كما شاركت في العديد من الأدوار بالدراما وأهمها مسلسل «سنبل بعد المليون» عام 1987، وكان آخر أدوارها الفنية جاء عام وهو فيلم «الحب بين قوسين».

واعتزلت شهيرة الفن في عام 1993 وارتدت الحجاب وتفرغت لبيتها وأسرتها ثم عادت عام 1996 وقدمت برنامجاً دينياً في قناة اقرأ، وعادت للظهور مرة أخرى في عام 2014، حيث قدمت دورًا في مسرحية بعنوان «مصر فوق كل المحن».

اقرأ أيضاً
قبل قضية حبيبة الشماع.. محاولة خطف إعلامية شهيرة داخل سيارة أوبر وسجن السائق

«نورتونا وشرفتونا».. «شهيرة» تدعم الفنانة فردوس عبد الحميد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق