"صراع اللقب والتأهل الأوروبي".. موقعة نارية بين مانشستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

04:32 م الثلاثاء 14 مايو 2024

كتبت ـ نهى خورشيد:

تترقب جماهير كرة القدم العالمية الصراع الناري الذي سيجمع بين مانشستر سيتي وتوتنهام عند العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء في المباراة المؤجلة من الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وتدخل كتيبة مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا مواجهة اليوم تحت شعار لا بديل سوى الفوز لمواصلة الخطوات نحو حسم لقب البريميرليج في ظل اقتراب المسابقة على الانتهاء.

ويحتل سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر نادي أرسنال والذي يتبقى له مباراة وحيدة على عكس السماوي المتبقي له مباراتين.

في حال عدم فوز مانشستر سيتي في لقاء اليوم يحتاج إلى تحقيق الفوز في مواجهة وست هام الأخيرة له بالدوري مع تعادل أو هزيمة أرسنال من أجل التتويج بلقب البريميرليج.

وعلى الجانب الآخر يلعب توتنهام مباراة اليوم من أجل الفوز وحصد النقاط الـ3 ليصعد للنقطة 66 في المركز الخامس بفارق نقطتين عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع والمنافسة معه على المركز الرابع والتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من الدوري الإنجليزي إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا فيما يخوض صاحب المركز الخامس دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق