بعض القبض على المتهم.. أول صورة لـ"فتاة التجمع" قبل مثولها أمام النيابة العامة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14 مايو 2024 | 04:48 مساءً

المتهم في واقعة فتاة التجمع

المتهم في واقعة فتاة التجمع

أحمد رجب

«فتاة التجمع» أو «سيدة أوبر الجديدة»، نبيلة عوض، ضحية السائق المتهم بمحاولة اغتصابها والتعدي عليها بسلاح أبيض أثناء استقلالها سيارته من مدينة التجمع الخامس إلى الشيخ زايد، ظهرت اليوم الثلاثاء، أمام النيابة العامة في مدينة نصر بالقاهرة، رفقة شقيقتها «سالي».

«فتاة التجمع» تظهر أمام النيابة العامة

اليد اليمنى لـ«سيدة أوبر»، كانت مٌصابة بجروح وعليها «شاش» وضمادات طبية، إذ قالت في محضر الشرطة بمدينة نصر في القاهرة، إن السائق توقف بها بدائرة القسم، وحاول التعدي عليها جنسيًا تحت تهديد السلاح وأحدث إصابتها.

ووفق مصادر مطلعة على حركة سير التحقيقات، فإنه المجني عليها ستواجهه المتهم أمام النيابة العامة، لتتعرف على هويته عقب القبض عليه مساء أمس، ومقرر تقديمها للتقارير الطبية اللازمة بشأن جروح كف يدها.

تفاصيل محاولة التعدي على «سيدة أوبر»

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، أمس، إنه بتاريخ 12 مايو الجاري، حررت المجني عليها بلاغًا بأنها حال ركوبها سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، حاول سائقها التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض «كتر»، مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار، وعقب ذلك ضبطت المتهم بمحل سكنه في منطقة المقطم بالقاهرة.

في المقابل، قال محامي المتهم إنه ليس هناك دليل مادي حتى الآن ضد موكله، فيما تواصل النيابة العامة تحقيقاتها بشأن الواقعة التي نالت اهتمام الرأي العام على مدار الساعات الماضية، ما استدعى شركة «أوبر» لإصدار بيان أدانت فيه ما تعرضت له السيدة، بعدما طالب العديد من المواطنين بمقاطعة الشركة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق