مديرية بنغازي: ضبط شخص في حالة سكر يقوم بالرماية بخرطوش على المارة

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مديرية أمن بنغازي، قيام مركز شرطة رأس اعبيدة، بضبط شخص من ذوي السوابق في حالة سُكر ظاهر يقوم بالرماية على المارة وإرهاب المواطنين ومحكوم بالسجن غيابيا لمدة 9 سنوات في عدة وقائع.

وأوضحت مديرية الأمن، في بيان، أنه “تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ، والقاضية بضبط المطلوبين والخارجين عن القانون وعُقب ورود معلومات عن أحد المطلوبين لدى القضاء ومطلوب على ذمة وقائع الشروع في قتل مواطن تعاطي الخمور وتهديد مواطن بسلاح ناري وعقوق الوالدين، على الفور أصدر رئيس مركز شرطة رأس اعبيدة مقدم عمر البشتي تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب”.

وتابع البيان، أنه “على الفور تم خروج أعضاء التحريات إلى منزل الشخص المطلوب واتضح من خلال جمع المعلومات أنه لا يخرج من المنزل إلا قليلاً، وتم مراقبة المنزل وعلى تمام الساعة الثالثة ليلا خرج الشخص المطلوب وبحوزته سلاح ناري نوع خرطوش وقام بالرماية في الهواء مما تسبب بالذعر لسكان نفس الشارع وإرهابهم”.

وأردف البيان، أنه “تم إعداد كمين محكم له والتعامل معه من قبل مجموعة التحريات وتم ضبطه والانتقال به إلى المركز وإيداعه بالحجز القانوني للمركز إلى حين عودته لرشده”.

وختم البيان موضحًا أنه “حضرت والدة الشخص المطلوب وأبلغت شكواها ضده كونه يسيئ معاملتها هي وبناتها ويقوم بتخويفهم بواسطة كلاب مُدربة وبالاستدلال مع الشخص المطلوب حين عودته إلى رشده تبين أنه يُدعى م.س.م من مواليد 1986 واعترف بما نُسب إليه من تُهم وتم إحالته إلى النيابة العامة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق