أختي لم تُغتصب.. أول تعليق من شقيقة فتاة التجمع ضحية أوبر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 05:06 م

قالت سالي عوض، شقيقة نبيلة عوض، فتاة التجمع ضحية الاختطاف ومحاولة الاغتصاب من سائق أوبر، إن شقيقتها لم تتعرض للاغتصاب الكامل، وحقيقة الأمر هو تعرضها فقط لمحاولة الاعتداء الجنسي.

أول تعليق من شقيقة فتاة التجمع ضحية أوبر

 

وأضافت شقيقة فتاج التجمع، أن ما يثار حول تعرض شقيقتها للاغتصاب غير صحيح، فشقيقتها دافعت عن نفسها قائلة: حتى لو هتموتني مش هسيبك تقرب مني، ما أدى لإصابتها في يدها بجرح قطعي، نقلت على إثره للمستشفى.

وأوضحت، أنها حضرت إلى مقر نيابة مدينة نصر، بناء على طلب الاستدعاء من النيابة العامة للإدلاء بشهادتها، وكذلك حضرت رفقتها شقيقتها للإدلاء بأقوالها عن واقعة تعرضها للخطف ومحاولة الاعتداء الجنسي والاغتصاب.

 

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي سائق "بإحدى شركات النقل الخاصة" على سيدة بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 مايو الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحدى الفتيات بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي" اصطحبها قائدها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض "كاتر" ما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم) كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق