شهيرة: بعض أعمال رمضان بتستخف بعقولنا ومعظم أعمال المتحدة فخر لبلدنا - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شهيرة: بعض أعمال رمضان بتستخف بعقولنا ومعظم أعمال المتحدة فخر لبلدنا - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 09:32 مساءً

حرصت الفنانة المعتزلة شهيرة على التعليق على مسلسلات رمضان 2024 ومن بينها أعمال الشركة المتحدة وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ووصفت بعض الأعمال بالتي تستخف بعقول الجمهور والبعض الآخر بفخر جمهورية مصر العربية كما كشفت عن سبب تأخرها في الكشف عن رأيها.

cd0da69bd5.jpg
الفنانة شهيرة

شهيرة تشيد بمسلسلات المتحدة في رمضان 2024

أشادت الفنانة شهيرة بمسلسلات الشركة المتحدة التي عُرضت ضمن مسلسلات رمضان لعام 2024 وفي هذا الإطار رصد موقع تحيا مصر أبرز الأعمال التي أشادت بها وجاء على رأسها مسلسل الحشاشية ومسلسل جودر وأعلى نسبة مشاهدة ومسلسل إمبراطورية ميم وقالت: "فيه أعمال في رمضان والله فخر الدراما المصرية كنت فخورة بالإنتاج الضخم والكتاية والإخراج، كل دا مغلف بالرؤية الواعية والفنانين العظام أعمال مثل الحشاشين وجودر وأعلى نسبة مشاهدة وإمبراطورية ميم وغيرهم.. حاجة مفرحة شكرا لكل من أمتعنا واحترم عقولنا".

شهيرة: بعض أعمال رمضان بتستخف بعقولنا

وأبدت الفنانة القديرة شهيرة غضبها من بعض مسلسلات رمضان 2024 التي جاءت ركيكة ولا تحترم عقل المشاهد على حد وصفها وقالت في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك ساخرة ومستنكرة هذه الأعمال قائلة: "في أعمال قدمت متعة وأعمال بتستخف بعقولنا، فيها أشياء مبتحصلش في الحياة ولا ليها علاقة بالمنطق مبنقدرش نستوعبها، لكن ناجحين وبيقولوا علينا حقودين.. ماشي حقودين لكن أين المنطق!"، وأكدت شهيرة أن سبب تأخرها عن إبداء رأيها هو انتهاء الضجيج الذي حدث حول المسلسلات وانتهاء "الظيطة والظمبليطة على حد وصفها". 

8b5f1f25ad.jpg
الفنانة شهيرة

آخر أعمال شهيرة الفنية

وكانت آخر أعمال شهيرة قبل ابتعادها عن الفن منذ عدة سنوات طويلة هي مسرحية مصر فوق كل المحن إنتاج عام 2014، وكانت المسرحية عبارك عن أوبريت غنائي تسلط الضوء على الوحدة الوطنية في مصر، وجاءت المسرحية من بطولة عدد كبير من نجوم الفن إلى جانب شهيرة وعلى رأسهم مي كساب، إيهاب توفيق، شذى، عمرو محمود ياسين، ومن إخراج وتأليف أسامة عشم.

ومن ناحية أخرى جاءت آخر أعمالها السينمائية فيلم الحب بين قوسين وشاركها في بطولته نخبة من نجوم الفن منهم سلوى عثمان، محمد الصاوي، هشام عبد الحميد، وداد حمدي، محسن سرحان، مريم فخر الدين، نادية رفيق وغيرهم، وجاء بتوقيع المؤلف نبيل عصمت وإخراج أشرف فهمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق