قرار قضائي جديد في واقعة مقتل صغيرة مدينة نصر «جانيت» - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار قضائي جديد في واقعة مقتل صغيرة مدينة نصر «جانيت» - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 09:32 مساءً

تطورات جديدة في واقعة مقتل صغيرة مدينة نصر على يد عامل الدليفرى بعدما قام بالاعتداء عليها، حيث أحالت جهات التحقيق المتهم بإنهاء حياة صغيرة مدينة نصر للمحاكمة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل جانيت صغيرة مدينة نصر

حيث قررت جهات التحقيق المختصة إحالة المتهم بالاعتداء على صغيرة مدينة نصر وإنهاء حياتها إلى المحاكمة، حيث قام باستدراجها إلى حديقة عامة خلف العقار الذي تقطن به في منطقة الكيلو 4.5 في مدينة نصر، وترك جثتها عارية من الجزء السفلي وفر هاربا إلى شقته في ذات العقار الذي تقطن به الفتاة.

أمرت النيابة بحبس المتهم - قاتل طفلة مدينة نصر - 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه لاتهامه بالتعدي على طفلة مدينة نصر وإنهاء حياتها وإلقاء جثمانها في أحد الحدائق العامة بمنطقة مدينة نصر، وطلبت التحفظ على آلات المراقبة بمحيط العثور على جثمان الطفلة.

تحقيقات النيابة في واقعة مقتل صغيرة مدينة نصر

وقالت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن المتهم قام باستدراجها إلى أحد المناطق وتعدي عليها ثم أنهى حياتها وقام بإلقاء الجثمان في أحد الحدائق العامة بمدينة نصر، حيث تبين أنها كانت تلهو مع شقيقتها أمام مدخل العقار التي تقطن به وحينما تركتها قام المتهم باختطافها.

وشرحت تحقيقات النيابة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن الطفلة كانت تعيش برفقة والدتها في شقة سكنية مستأجرة ومعها شقيقتها ووالدها، ويوم الواقعة توجهت الأم إلى غرفة النوم وتركت بناتها للهو وكانت الطفلة الكبيرة تلهو معها ثم ذهبت للحمام وحينما عادت لم تجد شقيقتها.

إعترافات المتهم بإنهاء حياة صغيرة مدينة نصر

وقال عامل الدليفرى المتهم بقتل طفلة مدينة نصر، انا معمولي عمل وفي شيخ من اسيوط قالي أني مش طبيعي وعندي ميول مش طبيعية بس عمل، وأنا فعلا عندي ميول لإقامة علاقات مع البنات الصغيرة والميتين وده من زمان ومش عارف السبب غير أني معمول لي عمل.

وتابع المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر، كنت راجع من الشغل الساعة 6 بالليل ووقتها كان الاسانسير عطل بيا في الدور الـ 12 وفضلت اخبط على باب الاسانسير لحد ما لقيت اتنين سودانيين بيقولوا في آية من برا الاسانسير قولتلهم نادولي البواب.

قاتل صغيرة مدينة نصر: معمول لي عمل بالحاجات دي

وأكمل المتهم بقتل طفلة مدينة نصر، بعدها بنص ساعة تقريبا البواب فتح لي الباب في الدور الـ 12 وشغل مكنة الاسانسير والاسانسير نزل بيا للدور الارضي وخرجت من الاسانسير وطلعت على السلم عشان اطلع واروح شقتي.

واستكمل قاتل طفلة مدينة نصر، في الوقت ده سمعت صوت بنت صغيرة في الدور الـ 14 وجه في دماغي اني اعمل معاها علاقة ووقتها طلعت ولقيتها بتسحف مسكتها من ايديها وشيلتها لقيت عيلة تانية جريت عليا تقريبا اختها، خفت وجريت بيها على السلم وروحت الجنينة.

المتهم بإنهاء حياة صغيرة مدينة نصر يكشف جريمته

لما روحت الجنينة اللي ورا العمارة حطيتها في الأرض وحسرت عنها هدومها وبعدها مارست معها العلاقة ولقيتها بتعيط جامد روحت حاطط إيدي على بقها وكتمت نفسها عشان تموت ولقيتها فعلا ماتت زقيتها يمين وشمال لقيتها ميتة.

وأضاف قاتل طفلة مدينة نصر، بعد كدة لما اتأكدت انها ماتت مارست معها العلاقة تاني لمدة ساعتين وبعدها سبتها ومشيت طلعت الشقة عادي وبعد نص ساعه لقيت الحكومة بتخبط على الباب واخويا فتح لهم الباب لأني قاعد أنا وهو لوحدنا وبعدها خدوني على القسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق