شبانة: الزمالك ينهي تعاقده مع نجم الفريق بعد تألقه في لقاء القمة - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شبانة: الزمالك ينهي تعاقده مع نجم الفريق بعد تألقه في لقاء القمة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 09:59 مساءً

تم الإعلان عن فسخ تعاقد الزمالك مع اللاعب سامسون أكينيولا، وذلك وفقاً لما أعلنه الإعلامي محمد شبانة على حسابه في فيسبوك. يأتي هذا الإعلان قبل مواجهة الزمالك لنهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. تقدم الزمالك إلى المباراة النهائية بعد تخطي دريمز الغاني، بينما وصل نهضة بركان إلى هذا الدور بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري. تحدد مواعيد إقامة النهائي يومي 12 و19 مايو 2024، ويتوقع أن يكون اللقاء حماسيا ومثيرا لجماهير كرة القدم.

أعلن الإعلامي محمد شبانة، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قرار نادي الزمالك بإنهاء عقد لاعبه سامسون أكينيولا، على الرغم من تألقه في مباراة القمة.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريق نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الحالية.

وتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على فريق دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في المباراتين الذهاب والإياب، بينما تأهل نهضة بركان بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يومي 12 و19 مايو 2024 كتاريخ لإقامة مباراتي النهائي (ذهاب وإياب) من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق