كانتي يعود وينتظر قرار المشاركة - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كانتي يعود وينتظر قرار المشاركة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:35 مساءً

خاض الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، التدريب الجماعي الإثنين، عشيّة مواجهة الهلال ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
لكن مشاركته، أساسيًا أو حتى بديلًا، ليست محسومة، وفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية»، ويحددها الجهاز الفني قبل اجتماعٍ مع الفريق ظهر الثلاثاء يسبق صافرة البداية بأكثر من ست ساعات.
وتعافى كانتي من إصابةٍ، نهاية الأسبوع قبل الماضي في أوتار الركبة، غيّبته عن الجولتين 28 و29 من دوري روشن السعودي.
وأظهر النجم الفرنسي، خلال آخر تدريبٍ جماعي قبل ملاقاة الهلال، مؤشراتٍ على جاهزيته، لكن مشاركته في اللقاء وعدد دقائقه مرهونان بقرارٍ للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، يتخذه بالتشاور مع مساعديه والجهاز اللياقي.
فيما تأكّد غياب المدافع البرازيلي فيليبي لويز عن المباراة لنقص جاهزيته، حسبما ذكرت المصادر ذاتها.
وللسبب ذاته، لن يشارك المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي كشفت «الرياضية»، الأحد، عن خروجه من حسابات الجهاز الفني للمواجهة المقبلة.
وعانى لويز من إصابة مماثلة لإصابة كانتي، وغاب أيضًا عن الجولتين الماضيتين. فيما لعِب بنزيما لقاء الحزم، في الجولة الـ 28، وأصيب بعدها في عضلة الساق، ما حال دون ظهوره أمام الشباب، في الجولة الـ 29.
واختتم الاتحاد استعداداته لدور الأربعة من الكأس بحصة تدريبية، على ملعبه في جدة، جمعت بين الشقين البدني والتكتيكي، وأكدت جاهزية اللاعبين الخمسة العائدين أخيرًا من المشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عامًا، وهم فيصل الغامدي وأحمد الغامدي وعوض الناشري ومروان الصحفي وزكريا هوساوي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق