اخبار الرياضة ثورة في «مان يونايتد» بأمر من المالك الجديد.. والجميع مهدد بالرحيل - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ثورة في «مان يونايتد» بأمر من المالك الجديد.. والجميع مهدد بالرحيل - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:45 مساءً

69acd10b96.jpg

10:11 م | الإثنين 29 أبريل 2024

ثورة في «مان يونايتد» بأمر من المالك الجديد.. والجميع مهدد بالرحيل

لاعبي اليونايتد

أخبار متعلقة

علق السير جيم راتكليف المالك الجديد لنادي مانشستر يونايتد، على الموسم السئ الذي يعيشه فريقه، والفشل في حسم الصعود لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، معربًا عن حزنه الشديد لوضع الفريق، وما يمر به مؤخرًا، معتبرًا أن فريق بحجم اليونايتد لا يمكن أن يستمر مساره من سئ إلى أسوأ كما هو الحال الآن. 

 

ثورة داخل اليونايتد بأمر من المالك الجديد

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية عن الاستراتيجية الجديدة التي سيتبعها السير جيم راتكليف داخل اليونايتد، مشيرة إلى أن المالك الجديد «للشياطين الحمر» رفض انتظار تحسن الأمور شيئاً فشيئاً، وقرر إحداث ثورة داخل اليونايتد بقرارات جريئة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن راتكليف أخبر جميع اللاعبين بأنه لا يوجد لاعب أكبر من الفريق، وأن الجميع معرض للخروج من النادي والاستغناء عنه نهاية الموسم.

 

وحسب الصحيفة، قال السير جيم راتكليف للاعبين: «من يعتقد أنه أكبر من الفريق أو لا يمكن الاستغناء عنه فهو مخطئ، لأن جميع اللاعبين تحت التقييم، في ظل الموسم السئ الذي يعيشه الفريق، بالخروج من كأس الرابطة الإنجليزي، وتذيل المجموعة في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب الفشل في التأهل للبطولة الموسم القادم، بعدما فقد الفريق حظوظه في الصعود إليها بسبب مركزه في جدول ترتيب البريميرليج». 

 

وأنهى مالك «الشياطين الحمر» حديثه بأنه يرفض تماماً أن يخرج الفريق خالي الوفاض من هذا الموسم، وأنه ينتظر من الجميع القتال للفوز في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، خصوصاً أنه نهائي بطعم الديربي.

55215ab846.jpg

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق