أخبار الرياضة - تصريحات مثيرة من كارلو أنشيلوتي قبل مواجهة بايرن ميونخ - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي:” من الواضح أن الماضي هو ذكري جيدة، لكن غدا ستكون قصة أخري، مباراة الذهاب التي نواجهها بثقة ،لكن أمامنا منافس يتمتع بالجودة والأدوات ولاعبين أقوياء للغاية “.

وأضاف مدرب ريال مدريد:” الثقة في خوض النصف النهائي يمكن أن تقودنا للعب نهائي آخر في دوري أبطال أوروبا، لكن دعونا ألا ننسي أن هذا يستمر 180 دقيقة “.

وتابع :” لدينا الثقة اللازمة للوقوف في وجهه فريق لم يقدم أداء جيد في الدوري الألماني، ولكنه أطاح بارسنال ،أن تفوز علي فريق قوي بدوري أبطال أوروبا تاريخ له أهمية كبير وهذا في صالحنا “.

وأكمل:” لا يتم التقليل من قيمة ريال مدريد أبدا في هذه المسابقة، لأن الجميع يعرف ما يمكننا القيام به نشعر بالاحترام من الجميع “.

وواصل:” ميندي يعاني من حمل زائد ،لكنه تعافي وهذا جعلنا سعداء للغاية، لا أحب الحديث عن لاعبي الفريق المنافس، أنا أحب الجميع .. من حيث الجودة فهم أقوياء في الهجمات المرتدة ويمكنهم اللعب بطريقة مختلفة هم خطيرون للغاية، نحن الاثنان ليس لدينا هوية نستطيع أن نلعب بطرق مختلفة “.

وزاد :”في كل مرة أختار فيها التشكيلة ولكن هذه وظيفتي، اللاعبون الذين غابوا عن الموسم بأكمله عادوا بالفعل، ميليتاو أدى دوره بشكل كامل أمام سوسيداد، ورغم إفتقاره لدقائق إلا أنه طبيعي، لكنه متاح ويمكنه اللعب غدًا”.

واختتم:” لا أستطيع أن أفكر فيما إذا كنت عادلًا أم غير عادل، لأنني تقريبًا في كل مباراة أكون عادلًا مع شخص ما، للأسف هذا هو دوري “.

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - تصريحات مثيرة من كارلو أنشيلوتي قبل مواجهة بايرن ميونخ - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 11:34 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق