وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد تحقيق الفوز على دريمز الغاني - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد تحقيق الفوز على دريمز الغاني - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 11:56 مساءً

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي ، عائدة من غانا بعد تأهلهم إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. تم تنظيم رحلة خاصة لنقل اللاعبين بين القاهرة وكوماسي لتجنب الإرهاق. وبعد فوزهم الكبير على دريمز الغاني، سيواجه الزمالك نهضة بركان في المباراة النهائية. تقام الجولة الأولى في المغرب والجولة الثانية في مصر في مايو.

بلغت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار القاهرة الدولي قادمة من غانا بعد فوزها على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. وقد قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب توفير طائرة خاصة لنقل الفريق مباشرة من القاهرة إلى كوماسي والعودة مرة أخرى لتسهيل عملية السفر وتجنب الإرهاق لدى اللاعبين.

بفضل الفوز بثلاثية نظيفة على دريمز الغاني في مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مكانه في النهائي. وبعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب وتأهله بمجموع المباراتين، سيواجه الأبيض نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في مواجهة الذهاب على أرض نهضة بركان يوم 12 مايو، فيما ستُقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة يوم 19 مايو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق