بعد الموسم التاريخي.. الخطيب يوجه رسالة إلى فريق الكرة الطائرة «رجال» الرياضية - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد الموسم التاريخي.. الخطيب يوجه رسالة إلى فريق الكرة الطائرة «رجال» الرياضية - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:20 صباحاً

يعرض هذا المحتوى الشكر الذي قدمه رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، للاعبي فريق الكرة الطائرة “رجال”، على حالتهم الرائعة من الانضباط والالتزام خلال الموسم. كما أشاد الخطيب بمشاركة بعض اللاعبين أثناء رفع كأس البطولة، وقدم التقدير للمدير الفني فيرناندو مونزو. واختتم بالتأكيد على أهمية الفخر والاعتزاز بالنادي والحاجة للمضي قدمًا في كتابة التاريخ.

في بيان رسمي، قدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، شكره العميق للاعبي فريق الكرة الطائرة «رجال» على حالة الانضباط والالتزام الذي ظهروا به طوال الموسم. وأكد الخطيب أن اللاعبين وفوا بالعهد الذي تعاقدوا عليه منذ بداية الموسم.

وثمن الخطيب حرص عبد الله عبد السلام، كابتن الفريق، ومشاركتهم في رفع كأس البطولة بحضور عبد الحليم عبو وحسام يوسف، معتبراً ذلك خير دليل على القيم والأخلاق التي يتمتع بها النادي.

وشكر الخطيب المدير الفني الإسباني فيرناندو مونزو على إدارته الرزينة والهادئة للمباريات الصعبة واختياراته العادلة للاعبين خلال الموسم. وأكد على أهمية مواصلة الاعتزاز بالنجاحات التي حققها الفريق والعمل على تحقيق المزيد من التاريخ.

وكجزء من التكريم للاعبي الفريق، قدم الخطيب هدية خاصة عبارة عن عملة تذكارية تحمل شعار النادي الأهلي.

وختم البيان بتأكيد الخطيب على أهمية الفخر والاعتزاز بارتداء قميص النادي الأهلي، وضرورة مواصلة السعي لكتابة تاريخ جديد للنادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق