أرضه محروقة.. أحمد موسى يكشف سر إيقاف قيد الزمالك - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أرضه محروقة.. أحمد موسى يكشف سر إيقاف قيد الزمالك - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:32 صباحاً

أوضح الإعلامي أحمد موسى سر إيقاف قيد نادي الزمالك بسبب عدم تسديد مستحقات اللاعب المغربي "خالد بو طيب"، قائلا:" الأزمة من بدري وليس بسبب مجلس حسين لبيب".

موسى: إدارة الزمالك ورث مشاكل كبيرة

وأضاف موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، مجلس إدارة الزمالك ورث مشاكل كبيرة وأرض محروقة نتيجة للأحداث السابقة، وليس بسبب مجلس حسين لبيب.

وتابع :"الزمالك مطالب أيضًا بسداد مبلغ يتجاوز 100 مليون جنيه مصري، وأن النادي قد دفع غرامات لبعض اللاعبين مؤخرًا".

ونوه موسى ، بأن قيد الزمالك تم إيقافه لثلاث فترات متتالية بسبب عدم تسديد المستحقات المالية للمغربي بو طيب، مشيرًا إلى أن النادي مطالب بسداد مبلغ يقدر بنحو 2.4 مليون يورو.

موسى: قيد الزمالك تم إيقافه لثلاث فترات متتالية

وفي تصريحات سابقة، قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن نتائج ألعاب الصالات هذا الموسم غير جيدة وهناك العديد من الأسباب التي أدت لهذا الأمر أهمها الضغط وعدم التركيز في هذا الملف والقادم سيكون أفضل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأضاف حسين لبيب في تصريحات عبر قناة الزمالك، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء في الفترة الماضية في ملف ألعاب الصالات وأعد جماهير نادي الزمالك بالتغيير في الفترة المقبلة، وأن الأخطاء حدثت بسبب قلة الوقت والضغط في الفترة الماضي.

وأكمل حسين لبيب في تصريحاته، نادي الزمالك حقق الفوز على دريمز الغاني وصعد لنهائي الكونفدرالية وهي مباراة مثل أي مباراة، ونستهدف الفوز باللقب على حساب نهضة بركان المغربي في الدور المقبل.

وواصل  حسين لبيب تصريحاته، أتمنى أن يحقق نادي الزمالك لقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية في تاريخ النادي، وأعد جماهير نادي الزمالك بحل كل المشاكل والأزمات في الفترة المقبلة.

وانهى تصريحاته، هناك من يتحدث عن مجلس إدارة الزمالك الحالي بشكل خاطئ والتركة كانت صعبة للغاية وكانت هناك انتقادات غير مفهومة ولابد أن يتم توجيه الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك لأننا دفعنا أموال كثيرة في عدة قضايا واي شخص لا يحب أن يقع في هذه الأخطاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق