موقف مروان عطية من اللحاق بمباراة الأهلي والترجي في تونس

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأهلي، ترددت شائعات في الساعات الأخيرة، حول غياب لاعب النادي الأهلي، مروان عطية، عن بعثة الفريق المتجهة إلى تونس غدًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأكد مصدر داخل الأهلي أن مروان عطية سيلحق ببعثة الأهلي في تونس وخضع لأشعة اليوم للاطمئنان على حالته قبل السفر.

وتابع المصدر أن مروان عطية ما زال ينفذ برنامجه التأهيلي وتم عمل الأشعة فقط لاستمرار شعور اللاعب بالإجهاد في العضلة ولكنه تعافى من الكدمة التي تعرض لها مؤخرًا.

 

فيما عقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة هامة بالفيديو قبل مران المارد الأحمر اليوم.

وفوجئ لاعبو الأهلي بأن كولر أحضر عددا من الفيديوهات تخص فريق الترجي وشرح تعليمات للاعبي الأهلي تجاه كل لاعب بالفريق التونسي قبل اللقاء المرتقب بنهائي افريقيا.

وفي سياق آخر يترأس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء غدٍ الأربعاء؛ لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي «رادس».

وحرص  محمود الخطيب على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر الفريق والإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء العودة المحدد له 25 مايو الجاري باستاد القاهرة.

738.jpg
الأهلي، اقرا

-إعلانات-

كولر يستقر على ثلاثي خط الوسط أمام الترجي 

كما استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي ثلاثي خط الوسط أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث بات من المنتظر أن يتواجد امام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق في تشكيلة الفريق في مباراة الذهاب. 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الترجي المقرر ‏لها يوم 18 مايو الجاري بتونس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

177.jpg
مران الأهلي 

وحصل فريق النادي الأهلي علي راحة سلبية أمس الاثنين في إطار البرنامج التدريبي المحدد للفريق استعدادا لخوض نهائي إفريقيا. 

 

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

 ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى.

880.jpg

وتطير بعثة الأهلي إلى تونس غدا الأربعاء  استعدادا لمواجهة الترجي. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق