لقيت واحدة سودة وشعرها أكرت وجوزها جنبها قولت اشمعنا أنا.. زينة ترد علي تصريحها المثير للجدل - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لقيت واحدة سودة وشعرها أكرت وجوزها جنبها قولت اشمعنا أنا.. زينة ترد علي تصريحها المثير للجدل - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:11 صباحاً

أثارت الفنانة زينة الجدل خلال الساعات الماضية بعد انتشار  تصريح سابق لها عبر مواقع السوشيال ميديا تسئ فيه للسيدات السمراء البشرة والمتداول أن فيه شئ من العنصرية والإساءة والتنمر، وحرصت زينة على الرد على هذا التصريح لتنفي ما يقال عنها.

رصد موقع تحيا مصر رد الفنانة زينة على تصريحها الأخير المزعوم أن فيه بعض العنصرية.

زينة: وأنا بولد لقيت واحدة سودة و شعرها أكرت وجوزها جنبها قولت اشمعنا أنا  

وكانت قد أثارت الفنانة زينة الجدل بتصريحاتها من قبل عن أزمتها وقت ولادتها، والمتداول أن جاء فيها عنصرية وإهانة للسيدات ذات اللون الأسمر والشعر "الأكرت" وجاء كالتالي: "كنت بولد وجوزي مكنش معايا وكانت واحدة جنبي ست سودا وشعرها أكرت ورغم كل دا جوزها كان قاعد جنبها وفرحان بخلفتها، وكنت بستغرب واحدة حلوة زيي ليه جوزها مش جنبها، وليه ميحصلش معايا كده وجوزي يبقى جنبي".

1b38851bbe.jpg
الفنانة زينة

زينة ترد على تصريحها المثير للجدل: كذب و هرفع عليكم قضية وابقوا خلو اللي محرضاكم تنفعكوا

وحرصت زينة على الرد على التصريحات المتداولة على لسانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والسوشيال ميديا والتي جاءت مسيئة لها وتشوه صورتها، وردت على أحد صفحات السوشيال ميديا من خلال تعليق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقالت: "عيب أوي لما تكتبوا حاجة كذب بالشكل دا ولما أرفع عليكوا قضية ابقوا خلوا اللي مخلياكم تعملوا كده وتتبلوا تبقى تنفعكم، وشكرا للتعليقات المحترمة اللي قالت الحقيقة".

زينة في رمضان 2024

يذكر أن آخر أعمال زينة الدرامية هو مسلسل العتاولة الذي خاضت من خلاله المنافسة الرمضانية الماضية لعام 2024، وحققت من خلاله انتشار ونجاحًا واسعًا وتصدر المسلسل محركات التواصل الاجتماعي وأصبح "تريند" عبر المنصات المختلفة، وشاركت زينة في بطولة مسلسل العتاولة إلى جانب نخبة من كبار النجوم أبرزهم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، منة تيسير، نهى عابدين، محمد التاجي، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع ومن إخراج أحمد خالد موسى.

bd9862a029.jpg
زينة

وينتمي مسلسل العتاولة للمسلسلات الشعبيك ودارت أحداثه في محافظة الإسكندرية حول الشقيقان خضر ونصار والصراع القائم بينهما بسبب الورث وتجارتهما في الآثار وجسدت زينك دور حنة التي يقع في حبها نصار وهو الفنان أحمد الشقا ويدخل في صراع مع شقيقه بسببها وتتصاعد الأحداث لتكشف الحلقات الكثير عن المفاجآت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق