موعد ومكان عزاء والدة حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، موعد ومكان عزاء والدته، التي وافتها المنية اليوم الثلاثاء.

ويقام عزاء والدة عضو اتحاد الكرة مساء غد الأربعاء بمسجد المشير بالتجمع الخامس، في قاعة السلام بعد صلاة المغرب.

وفي سياق آخر، أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه يتمنى تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية، وأن يحصل الأهلي على لقب دوري أبطال أفريقيا.

549.jpg
مجلس إدارة اتحاد الكرة، اقرا

الأهلي لم يقف يوما ضد مصلحة منتخب مصر

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc: النادي الأهلي طوال تاريخه رمز للوطنية ولم يقف يوما ضد مصلحة منتخب مصر، وسبق له أن ترك لاعبيه للمنتخب وشارك بدونهم في كأس العالم للأندية.

-إعلانات-

مواجهة بوركينافاسو صعبة

وأضاف إيهاب الكومي: ليس صحيحا ما تردد عن الكثير من الأمور التي تشاع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.. بالنسبة لأزمة مبارة الأهلي والألومنيوم.. دعنا نؤكد أن لقاء بوركينافاسو صعب للغاية وبحاجة إلى استعداد مناسب وهو ما دفع حسام حسن لطلب عدة أيام إضافية قبل الأجندة الدولية.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق