لقاء سويدان تكشف حقيقة زواجها من حسن شاكوش

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفت الفنانة لقاء سويدان الشائعات التي ترددت خلال اليومين الماضيين عن زواجها.

وكانت قد أجرت لقاء سويدان جلسة تصوير بفستان زفاف أبيض خطفت به الأنظار، وترددت شائعات عن زواجها من الفنان طارق صبري، وشائعات أخرى زعمت أن العريس هو حسن شاكوش.

907.png

وفي تصريح لـ اقرا نفت لقاء سويدان هذه الشائعات تماما، وقالت إنها مندهشة، حيث لم يسبق لها أن قابلت حسن شاكوش في حياتها، فكيف جاء هذا الربط!.

908.png

وتابعت أن الفنان طارق صبري هو صديق لها ليس إلا وبينهما عشرة عمر وأعمال كثيرة، وما تردد عن زواجها لا أساس له من الصحة.

-إعلانات-

مسلسل قلع الحجر

كانت الفنانة لقاء سويدان قد شاركت في موسم دراما رمضان الأخير من خلال المسلسل الصعيدي “قلع الحجر”، والتي دارت أحداثه في منطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر، وتناول حقوق المرأة، ومستوحى من أحداث حقيقية.

أبطال مسلسل قلع الحجر

مسلسل قلع الحجر من بطولة: محمد رياض، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، لقاء سويدان، مفيد عاشور، سميرة عبد العزيز، مروة عبد المنعم، وإخراج: حسني صالح.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق