اخبار الرياضة على غرار ليونيل ميسي.. ليفاندوفسكي يحرز رقم مميز مع برشلونة - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة على غرار ليونيل ميسي.. ليفاندوفسكي يحرز رقم مميز مع برشلونة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:45 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

حقق البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادي برشلونة، رقم مميز على غرار الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا السابق ومهاجم إنتر ميامي الأمريكي الحالي.

التقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني مع نظيره فالنسيا مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهد ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا، فوز صاحب الأرض برباعية سجلها كل من فيرمين لوبيز وروبرت (هاتريك)، مقابل هدفين أحرزهما هوجو دورو وبيبلو للضيف.

وهكذا أصبح فريق البارسا يحتل وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، فيما تجمد اللوس تشي بالمركز الثامن من سلم الليجا برصيد 47 نقطة.

رقم مميز لـ ليفاندوفسكي مع برشلونة عقب الفوز على فالنسيا

وعقب ثلاثية ليفا التهديفية لصالح قلعة البلوجرانا، تمكن من تحقيق عدة أرقام فريدة مع فريقه، أبرزها أنه أول مهاجم برشلوني يسجل هدفين بالرأس في الليجا منذ إيتو 2005.

بالإضافة إلى ذلك، سجل البولندي أول هاتريك للفريق الكتالوني داخل الأرض بالدوري منذ فبراير 2020 عندما سجل ليو ميسي سوبر هاتريك في مرمى إيبار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق