استعدادا لعرضه قريبا.. طرح بوستر فيلم عنب بطولة أيتن عامر - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استعدادا لعرضه قريبا.. طرح بوستر فيلم عنب بطولة أيتن عامر - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:50 صباحاً

كشفت الشركة المنتجة لفيلم أيتن عامر الجديد والذي يحمل اسم عنب، عن البوستر الخاص بالعمل والذي من المقرر طرحه ضمن سباق أفلام صيف 2024 ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة بسبب اتجاهه إلى اللون الكوميدي.

بوستر فيلم عنب بطولة أيتن عامر 

ظهر في بوستر فيلم عنب والذي رصده موقع تحيا مصر منذ قليل، عدد من أبطال العمل وهم الفنانة أيتن عامر إلى جانب كلا من النجوم محمود الليثي، محمد رضوان، محمود حافظ، توني ماهر، نور قدي وهم في سيارة إسعاف ويبدوا أن السيارة ستنحرف بهم عن مسارها.

eae1be4b39.jpg
بوستر فيلم عنب 

ونشرت الشركة المنتجة بوستر فيلم عنب على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه قائلة: قريبا فيلم عنب بالسينمات في مصر والوطن العربي، دون الكشف عن موعد محدد لعرض العمل في السينما.

تفاصيل فيلم عنب 

ومن المقرر طرح فيلم عنب في السينمات ضمن أفلام صيف 2024، وهو من بطولة النجوم أيتن عامر، إسلام ابراهيم ، محمود الليثي، محمد رضوان، محمود حافظ، توني ماهر، نور قدي، والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز.

037ab36035.jpg
ايتن عامر 

ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار كوميدي وهو ما ظهر في البوستر الدعائي للعمل ويظهر من أبطال الفيلم.

آخر أعمال أيتن عامر وإسلام إبراهيم 

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال ايتن عامر مشاركتها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وتم منعه من العرض في دولة الكويت ووقف جميع العاملين به عن العمل وشارك في بطولته إلى جانبها الفنان ماجد المصري، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال ووفاء عامر وجيهان الشماشرجي وعدد من نجوم الفن الآخرين.

أما عن الفنان اسلام ابراهيم، فكانت آخر أعماله مشاركته في مسلسل اعلي نسبة مشاهدة وذلك إلى جانب كلا من النجوم سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، فرح يوسف, جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق