رئيس البنك الأهلي يكشف كواليس فشل انتقال محمد أبو جبل للنادي الأهلي - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس البنك الأهلي يكشف كواليس فشل انتقال محمد أبو جبل للنادي الأهلي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:50 صباحاً

قال أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن النادي الأهلي كان يريد التعاقد مع محمد أبو جبل حارس الفريق في شهر يناير الماضي أثناء تواجد مع منتخب مصر وكان الحديث مع الإدارة وليس اللاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات رئيس نادي البنك الأهلي.

تصريحات أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي

وأضاف رئيس نادي البنك الأهلي في تصريحات تليفزيونية، النادي الأهلي تفاوض معنا لمدة 48 ساعة ولكن تم إيقاف المفاوضات وتوقف كل شيء، ولم يكن هناك أي توقيع رسمي بين الأهلي واللاعب.

وأكمل رئيس نادي البنك الأهلي، كان هناك اتفاق بالحصول على خدمات محمد أبو جبل للنادي الأهلي إعارة بنية البيع، واللاعب لم يعرف أي شيء نهائيا عن هذه التفاصيل لأنه كان متواجد مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

مصر.. لقطة أبو جبل والشناوي تثير تفاعلا واسعا وتحمل رسالة لجمهوري الأهلي والزمالك - CNN Arabic
محمد أبو جبل

أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي

واستكمل رئيس نادي البنك الأهلي، النادي الأهلي لم يتراجع عن إتمام صفقة محمد أبو جبل لأنه لم يتم توقيع العقود، ولكن النادي الأهلي تراجع عن إتمام الصفقة فقط وتم إيقاف المفاوضات بعد 48 ساعة.

وواصل رئيس نادي البنك الأهلي، تم التصوير مع محمود الزنفلي حارس الأهلي الحالي بدون توقيع أي عقود مع اللاعب وقتها، وبالتوفيق للجميع.

واختتم رئيس نادي البنك الأهلي تصريحاته، تفاوضنا مع محمد أبو جبل وقت أزمته مع نادي النصر السعودي، ولم تحدث أي أزمة مع اللاعب وقتها وتم توقيع العقود مع اللاعب في الجلسة الثالثة.

محمد أبو جبل: لم ولن أعرض العودة للزمالك.. ولماذا يتمّ مهاجمتي بهذا الشكل؟ - CNN Arabic
محمد أبو جبل

تصريحات أحمد شوبير في برنامج العرافة مع بسمة وهبة

في البداية أكد احمد شوبير أن اللاعب ايمن يونس مهاجم الزمالك السابق إنه أكثر من سجل أهداف في مرماه، بواقع هدفيين في مختلف البطولات في قمة الزمالك والأهلي، وعن تدخل احمد شوبير في فشل صفقة أبو جبل : مصطفى شوبير إذا كان حارس سيئًا كان سيرحل واذا كان حارس جيدًا سيبقى في النادي الأهلي، وأضاف احمد شوبير : لم أتدخل في فشل انضمام محمد أبو جبل للأهلي، والأهلي تراجع عن الصفقة في اللحظات الأخيرة، بدليل أن محمود كهربا قد قال لمحمد أبو جبل عن موعد التدريبات الجماعية لفريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيلو كولر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق