ياريتني جربتها من زمان.. حطي الكمامة ورا الثلاجة وشوفي بنفسك النتيجة..فكرة عبقرية الكل هيسألك عليها! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ياريتني جربتها من زمان.. حطي الكمامة ورا الثلاجة وشوفي بنفسك النتيجة..فكرة عبقرية الكل هيسألك عليها! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:17 صباحاً

تُعد الثلاجة جهازًا كهربائيًا فريدًا، إذ لا يكاد يخلو منزل من وجودها، حيث تُستخدم للمحافظة على مختلف الأطعمة داخلها، وتمكّن من تخزين الأغذية لأطول مدة ممكنة بيسر دون أن تفسد لذا، يجب العناية بالثلاجة وتنظيفها بشكل دوري، وإجراء الصيانة اللازمة لها لتجنب أي أعطال، وفي هذا المقال سنكتشف طريقة ممتازة للحفاظ على الثلاجة باستعمال المكنسة الكهربائية.

وضع الكمامة وراء الثلاجة

فقط نحتاج إلى الآتي:

كمامة واحدة. زجاجة من العطر الخام المتميز .

طريقة الاستخدام

تُعد القناع الواقي من الأدوات الضرورية التي يمكن استعمالها في الثلاجة، حيث يمكن إعدادها وتعطيرها من جميع الجهات للحصول على رائحة طيبة، ثم توضع القناع خلف الثلاجة.

يسهل جداً تثبيت الكمامة على جدار الثلاجة، وبهذا تقلل من انتشار رائحة البصل وغيرها من الروائح داخل الثلاجة، مما يمنحك بيئة ذات عبير طيب بدون عناء وتخلصك من أي رائحة غير مستحبة.

صودا الخبز

أحد الأساليب الفعّالة لإزالة الروائح يكمن في إعداد خليط يتألف من ملعقتيْن كبيرتيْن من بيكربونات الصوديوم مع كوبيْن من المياه. بعد ذلك، نرش المحلول على السطح المراد تنظيفه، ومن بعد نمسحه باستخدام قطعة إسفنج نظيفة.

البن المطحون

يمكن تحضير كمية من البن المجروش ومن ثم وضعها في صحن وإدخالها إلى البراد لتبقى هناك طيلة الليل، ويمكنك أيضاً ترك القهوة لفترة تزيد عن يوم واحد للحصول على نكهة مميزة ومذاق فريد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق