اخبار الرياضة نجم برشلونة: مواجهة جيرونا نهائي بالنسبة لنا.. وهذة رسالتي إلى ليفاندوفسكي - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نجم برشلونة: مواجهة جيرونا نهائي بالنسبة لنا.. وهذة رسالتي إلى ليفاندوفسكي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:24 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة بتصريحات قوية، عقب فوز فريقه على حساب فالنسيا في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الإسباني.

التقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني مع نظيره فالنسيا مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهد ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا، فوز صاحب الأرض برباعية سجلها كل من فيرمين لوبيز وروبرت ليفاندوفسكي (هاتريك)، مقابل هدفين أحرزهما هوجو دورو وبيبلو للضيف.

وهكذا أصبح فريق البارسا يحتل وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، فيما تجمد اللوس تشي بالمركز الثامن من سلم الليجا برصيد 47 نقطة.

تصريحات قوية من روبيرتو عقب فوز برشلونة على فالنسيا

وتحدث سيرجي خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “إنه انتصار مهم جداً بالنظر إلى الظروف التي نمر بها. الفريق يعلم أن علينا الفوز في المباريات المتبقية للحصول على المركز الثاني”.

وتابع: “هذا العام سجلنا عدة أهداف من الكرات الثابتة، نحن نعمل بشكل جيد. سيرجيو (أليجري) هو المسؤول عن الاستراتيجية، كما أننا نملك لاعبون جيدون فيها”.

وأضاف: “مباراة جيرونا الأسبوع القادم بمثابة نهائي بالنسبة لنا في برشلونة”.

وواصل: “ليفاندوفسكي لاعب مهم جداً بالنسبة لنا. نأمل أن يواصل تسجيل الهاتريكات حتى نهاية الموسم”.

واستكمل: “كيف تعامل الفريق مع التأخر في النتيجة؟ هذا العام أعتقد أننا استطعنا تسجيل العديد من الأهداف من الكرات الثابتة. بالتأكيد نحن نعمل بشكل جيد جدًا”.

وأفاد: “سيرجو يتولى الاستراتيجيات ونحن نعمل بشكل جيد جدًا. لدينا العديد من الراميين الممتازين، أشخاص يقومون بعمل جيد في الملعب. ثم هناك الثقة أيضًا، لأنني أعتقد أن الاستراتيجية تتطلب أيضًا الثقة للتنفيذ”.

وأردف: “أعتقد أننا نستغل جميع الفرص التي نحصل عليها من الكرات الثابتة ونحن نعمل بشكل جيد جدًا. وأتمنى أن نتمكن من تسجيل هدف أو هدفين حتى نهاية الموسم”.

واختتم نجم البارسا: “كيف استقبلنا خبر استمرار تشافي؟ منذ أن أعلن رحيله كانت غرفة الملابس متحدة وعملنا بشكل جيد، استمرارية تشافي هي شيء جيد. أعتقد جميعنا أردنا استمراره. من المؤسف أننا لم نفز بأي لقب لكن أعتقد مع استمرار تشافي والفريق الذي لدينا، سنتمكن من المنافسة على جميع الألقاب الموسم القادم، نحن حتى الموت مع تشافي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق