أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم الإثنين 29 من إبريل 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل كتيبة تشافي.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني بث مباشر

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مباراة فالنسيا، وهو في جعبته 70 نقطة يتواجد بهم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني من 32 مباراة خاضها البلوجرانا في المسابقة حتى الآن، بواقع 21 انتصار و 7 تعادلات، وتلقت كتيبة تشافي هيرنانديز الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يحل فريق فالنسيا ضيفًا ثقيلًا على برشلونة، وهو يمتلك 47 نقطة يحتل بهم المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني، من 32 مباراة خاضهم «الخفافيش» في المسابقة، بواقع 13 انتصار و 8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

وحدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 29 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي وذلك على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل كتيبة تشافي.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:34 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق