حبسه جاره 27 عامًا.. أسرة الجزائري تكشف لـ القاهرة 24 كواليس اختطافه: مشعوذ وكان حاطه في إسطبل للغنم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 08:56 م

كشفت أسرة الجزائري الذي حبسه جاره لمدة 27 عامًا في منزله، عن تفاصيل الواقعة التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي.

أسرة الجزائري تكشف لـ القاهرة 24 كواليس اختطافه

وروى رقاب خالد ابن خالة الجزائري بن عمران عمر لـ القاهرة 24: عرفنا مكانه عن طريق منشور لأحد أقارب الخاطف، يقول إنه محبوس في بيت الخاطف، كان مختفي في ظروف غامضة منذ 1998م.

وأضاف رقاب خالد: تدخلت العائلة بشكوى مع مصالح الدرك لتفتيش البيت، ووجِد أمس الإثنين في مستودع يستعمله الخاطف كإسطبل الغنم.

وعن حالة الصحية أشار إلى أن الحالة الصحية لبن عمران جيدة، ولكنه كان يشعر بالصدمة والخوف عند العثور عليه.

 الخاطف مشعوذ 

وأوضح أن ما ظهر لنا عند العثور على بن عمران أن الخاطف مشعوذ، مضيفا: قامت قوات الأمن باحتجازهم ولم يحتكوا بأي أحد، ولم نعلم حتى الآن سبب حجزه لعمر كل هذا الوقت.

وكان عمر قد غاب عندما كان في عمر الـ16 منذ حوالي 26 عامًا، وبدأت رحلة بحث أهله دون جدوى، وماتت والدته من الحسرة والحزن عليه وتوقفت الأسرة عن البحث.

في ذلك الوقت كان عمر محبوس في منزل جارهم الذي يعيش قريبًا من منزل أسرته، وهو شخص على عتبة الستين عامًا، وموظف ويعيش بمفرده في بيته لم يتزوج ويمشي وحيدًا وقد أخفاه طيلة هذه المدة لظروف غامضة لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسم بن عمران المختطف حيث تداولوا قصته بشكل كبير، متعجبين من تلك القصة التي تشبه روايات الأفلام، حيث يعيش الجزائريون حالة من الصدمة منذ أمس، بعد انتشار قصة العثور على عمر بن عمران المفقود منذ 26 عامًا، وجاءت الصدمة في أن الفاعل هو جار المجني عليه الذي ظل بجوار أسرته التي بحثت عنه طيلة الوقت دون الوصول له.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق