تعادل فاركو وسيراميكا كليوباترا في الدوري بنتيجة 1-1 - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعادل فاركو وسيراميكا كليوباترا في الدوري بنتيجة 1-1 - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:56 صباحاً

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالتعادل الإيجابي 1-1 في إطار مباريات الجولة العشرون من بطولة الدوري العام. وقد سجل لسيراميكا كليوباترا أحمد قندوسي في الشوط الأول، بينما سجل شكري نجيب هدف فاركو في الشوط الثاني. بعد هذه النتيجة، رفع سيراميكا كليوباترا رصيدهم من النقاط إلى 25 في المركز التاسع، بينما رفع فاركو رصيدهم إلى 13 نقطة في المركز السادس عشر. تابع معنا تفاصيل هذه المباراة وكيف استعد كل فريق لها.

تعادل فريق سيراميكا كليوباترا مع فاركو بهدف واحد لكل منهما في مباراة الجولة الـ20 من الدوري العام. سجل أحمد قندوسي هدف سيراميكا في الدقيقة ٣٧ بتمريرة من محمد إبراهيم، بينما سجل شكري نجيب هدف فاركو في الدقيقة 67. بفضل هذا التعادل، رفع سيراميكا رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع بينما وصل فاركو إلى 13 نقطة في المركز الـ 16.
رامي صبري أهدر ركلة جزاء لفاركو في الدقيقة 90+12 بعد تصدي محمد بسام لها.
وفيما يخص التشكيلة الأساسية، فاعتمد الجهاز الفني لسيراميكا كليوباترا على: محمد بسام في حراسة المرمى، واحمد هاني – احمد بيكهام – رجب نبيل -عبد الرحمن بودي في خط الدفاع، محمد عادل – صديق إيجولا – أحمد القندوسي – محمد إبراهيم – أحمد بلحاج في خط الوسط، وأحمد ياسر ريان في خط الهجوم. البدلاء كانوا: على الجابري – خالد صبحي – سعد سمير – فيڤور أكيم – إبراهيم محمد – محمد توني – أحمد القرموطي – چون إيبوكا – مروان عثمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق