عملوها خلاص.. واتساب يعلن عن خاصية غير مسبوقة تُسعد ملايين المستخدمين - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عملوها خلاص.. واتساب يعلن عن خاصية غير مسبوقة تُسعد ملايين المستخدمين - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:56 صباحاً

كشف تطبيق واتساب عن تحديث جديد، حمل معه العديد من المفاجآت السارة لكل متسخدمي تطبيق المحادثات الفورية الأشهر في العالم، وهذا بعدما قامت المصنة بإصدار واحد من أكبر تحديثات خلال السنوات الأخيرة، والذي شهد تغيير كبير في شكل التطبيق سواء عبر الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد أو الأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

واتساب يكشف عن مفاجأة كبرى

قالت شركة “ميتا” المالكة لتطبيق واتساب، بأن التطبيق في الفترة المقبلة يهدف إلى تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكل مستخدميه حول العالم، وذلك عن طريق جعل الواجهة الرئيسية أكثر سهولة في التعامل، وكذلك إضافة العديد من المزايا الجديدة التي تساعد المستخدمين على الدردشة مع الأصدقاء بشكل أفضل عما كانت عليه من قبل.

وبحسب التقارير، فإن واجهة واتساب الجديدة قد أصبحت مكتسية باللون الأخضر، وتم إضافة العديد من المزايا والأيقونات الجديدة، التي تساعد على تجربة جديدة وعصرية لكل المستخدمين، وتعطي المزيد من الراحة وسهولة الاستخدام.

وأشارت مصادر مسؤولة في شركة ميتا، بأن الهدف من وراء هذا التغير الواضح في التصميم، هو إضافة لمسة عصرية على شكل تطبيق واتساب، والذي شمل مجموعة كبيرة من الإضافات وعلى رأسها:

مظهر داكن مع خلفية فاتحة. تغيرات كبيرة في الألوان. الأيقونات والأزرار: تمت إضافة مجموعة كبيرة من الأيقونات والأزرار. زيادة المسافات والتباعد بين بعض العناصر في واتساب. أصبح شعار واتساب يظهر في شاشة الدردشات. سهولة التنقل بين خيارات واتساب على أجهزة الأندرويد، وهو أمر كان متاح فقط في الماضي على أجهزة آيفون.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق