صدمة بكل المقاييس .. امرأة خلعت زوجها لتتزوجت من زميلها” الوسيم” في العمل .. وبعد فترة كانت المفاجأة!!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صدمة بكل المقاييس .. امرأة خلعت زوجها لتتزوجت من زميلها” الوسيم” في العمل .. وبعد فترة كانت المفاجأة!!! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:20 صباحاً

هذه الحادثة التي نالت شهرة واسعة بين العديد من الأشخاص قد رواها صانع محتوى شهير ، حيث كانت قصة لامرأة قررت القيام بخلع زوجها وتزوجت زميلها “الوسيم” في العمل علي ان يكون هذا الزواج مسيار وبعد فترة تفاجأت بما لم تتوقعه ، من خلال فديو قصير انتشر علي أحد مواقع التواصل الإجتماعي قبل سنوات قرر فيه شاب عدم الزواج حتى يصبح قادرا على تكوين أسرة، وبالفعل ألتحق بوظيفة وأصبح لديه منزل ملكه وسيارة ، وعندما بلغ الشاب 33 عاما بحثت له والدته عن عروسة وقد تزوج من فتاة عمرها 21 عاما ، وكان لها شرط لإتمام هذا الزواج وهو ان لا يمنعها من العمل ،وتم الزواج وذكر هذا الشاب أنهما عاشا حياة مستقرة وكانت زوجة صالحة ورزقهما الله بطفلين وطفلة .

عمل الزوجة بعد 6 سنوات

بعد 6 سنوات من الإستقرار في هذا الزواج  عملت الزوجة بوظيفة حكومية وبدأت تقصر في القيام بواجباتها المنزلية، ومع الوقت تغيرت بشكل كامل وصارت تتبرج ولم تعد تجلس مع زوجها أو أبنائها وتفضل الخروج مع زميلاتها للتنزه ، فوجيء بعد فترة بأنها تتلقى اتصالات من زميلها في العمل وتكرر الأمر كثيرا، ما أدى لغضب زوجها وعندما طلب منها عدم الرد على زميلها وصفته بالمريض والشكاك ، وزميلها هذا شاب وسيم يصغرها بنحو 7 سنوات.

تزوجت من زميلها زواج مسيار

ذهب الزوج إلى زوجته وتحدث معها قالت له ” أنا موظفة، ولدي راتبي” ثم تفاجأ أنها أقامت دعوى خلع ضده ودعوى حضانة أبناء ومسكن حضانة ، وعندما اتموا الطلاق تفجا الزوج بعد ذلك أنها متزوجة زواج مسيار، ورفع ضدها دعوى قضائية وثبت أنها متزوجة زميلها في العمل مسيار ، وبعد فترة طلقها زميلها ، وكانت المفجاة أن المرأة أرادت أن تعود إلى طليقها الأول ولكنه رفض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق