3 ملايين درهم من «ذا جيفينج موفمينت» لـ «دبي العطاء» لإغاثة غزة - اقرأ 24

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 ملايين درهم من «ذا جيفينج موفمينت» لـ «دبي العطاء» لإغاثة غزة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:22 صباحاً

أعلنت «ذا جيفينج موفمينت» The Giving Movement، وهي علامة تجارية للملابس الصديقة للبيئة تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن تبرعها بأكثر من ثلاثة ملايين درهم لمؤسسة «دبي العطاء»، بهدف تقديم الإغاثة العاجلة إلى سكان غزة.

ويتم توجيه جميع الأموال التي تبرعت بها «ذا جيفينج موفمينت» لتقديم المساعدة والدعم الأساسيين لسكان غزة، بما في ذلك الوجبات الساخنة، والسلال الغذائية، وخيم الإيواء الطارئة.

ووقعت «دبي العطاء» شراكة مع مؤسسة «أنيرا» التي تعمل بشكل وثيق مع الأمم المتحدة والشركاء الدبلوماسيين والمنظمات غير الحكومية، لفتح ممرات المساعدات لتوفير هذه الإغاثة العاجلة، بحيث يسهم هذا التعاون الاستراتيجي في ضمان تحويل مساهمات «ذا جيفينج موفمينت» إلى مساعدات إغاثية فورية تعالج النقص المتزايد في الإمدادات من الضروريات التي يحتاجها سكان غزة.

وقال الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة «دبي العطاء»، الدكتور طارق محمد القرق، إن «ذا جيفينج موفمينت» قدمت مثالاً للعلامات التجارية الأخرى في تشجيع ثقافة العطاء، لإحداث تأثير إيجابي في حياة أولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة الإنسانية بشكل عاجل.

ولفت دومينيك نويل - بارنز، مؤسس «ذا جيفينج موفمينت»، إلى أن الشراكة مع «دبي العطاء» تجسد الالتزام في صياغة تأثير دائم، مضيفاً أن قرار تقديم الدعم لأهل غزة، وتوجيه جميع التبرعات التي تم جمعها نحو جهود المساعدات الإنسانية العاجلة، يؤكد الالتزام بالوقوف مع المجتمعات، وتقديم المساعدة لها.

وأطلقت «دبي العطاء» حملة «غزة في القلب»، وهي حملة لجمع التبرعات، تهدف إلى دعوة الأفراد والمؤسسات إلى تقديم الدعم لسكان غزة من خلال توفير الإغاثة الطارئة لهم.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق