أمطار على سيناء.. توقعات الطقس ليوم غد الثلاثاء 30 أبريل 2024 مُتقدمة - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمطار على سيناء.. توقعات الطقس ليوم غد الثلاثاء 30 أبريل 2024 مُتقدمة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:59 صباحاً

تقدم الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات حالة الطقس غدا الثلاثاء، حيث من المتوقع تكون السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق من جنوب سيناء. تتيح “نيوز مصر” لقرائها متابعة كل ما يتعلق بالطقس، وتقديم خدمة متميزة في هذا الجانب. ومن المتوقع سقوط أمطار متفاوتة الشدة، قد تصل إلى حد السيول على مرتفعات جنوب سيناء، بينما يزداد الاستقرار في باقي الأنحاء مع طقس مائل للحرارة. يتوقع أيضًا انتشار الشبورة المائية صباحًا، ونشاط للرياح في بعض المناطق لتلطيف الأجواء.

حالة الطقس غدا الثلاثاء

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، تكون السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق من جنوب سيناء، لليوم الثاني على التوالي.

سقوط أمطار

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تصل إلى حد السيول على مرتفعات جنوب سيناء.

كما متوقع غدا أن يعم الاستقرار على باقي الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على أغلب الأنحاء شديدة الحرارة على جنوب الصعيد.

انتشار شبورة مائية

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن الظاهرة المؤثرة غدا هي الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

نشاط الرياح

وأشارت إلى وجود نشاط للرياح أحيانا على بعض المناطق مما يعمل على تلطيف الأجواء.

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار متفاوتة الشدة في مناطق جنوب سيناء غدًا الثلاثاء، بينما سيكون الطقس مائلًا للحرارة في باقي المناطق. قد تصل الأمطار إلى حد السيول على مرتفعات جنوب سيناء، مع انتشار شبورة مائية في الصباح على بعض الطرق. نشاط للرياح أحيانًا على بعض المناطق مما يعمل على تلطيف الأجواء. تابعنا لمزيد من التحديثات والتنبؤات الجوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق