أثناء ضبط متهم.. مقتل 3 ضباط في إطلاق نار بولاية كارولينا الشمالية - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أثناء ضبط متهم.. مقتل 3 ضباط في إطلاق نار بولاية كارولينا الشمالية - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:11 صباحاً

ذكرت الشرطة الأمريكية يوم الاثنين إن ثلاثة من ضباط إنفاذ القانون قتلوا وأصيب أربعة آخرون بالرصاص في تشارلوت بولاية نورث كارولينا وعثر على مشتبه به ميتا.

وقال البيت الأبيض إن الرئيس جو بايدن تم اطلاعه على الحادث وتحدث مع حاكم ولاية كارولينا الشمالية روي كوبر.

وقال رئيس قسم شرطة شارلوت مكلنبورج جوني جينينجز في مؤتمر صحفي إن الضباط الثلاثة الذين قتلوا كانوا جزءًا من فرقة عمل مارشال الأمريكية، المؤلفة من ضباط من وكالات متعددة.

وقال جينينجز: "اليوم هو يوم مأساوي للغاية لمدينة شارلوت ولمهنة إنفاذ القانون". "اليوم فقدنا بعض الأبطال الذين خرجوا للحفاظ على مجتمعنا آمنًا."

وكان الضباط الذين قُتلوا يحاولون تنفيذ أمر قضائي بحيازة سلاح ناري من قبل مجرم مدان، وقال جينينجز إنهم وصلوا إلى منزل يتواجد فيه المشتبه به وبدأ في إطلاق النار على الضباط وردوا بإطلاق النار، فقُتل المشتبه به في الفناء الأمامي.

ثم أطلق الضباط النار من داخل المنزل، وبعد مواجهة متوترة، قام فريق التدخل السريع بإخلاء المنزل واحتجاز شخصين كانا بداخله، وقال جينينجز إنه يعتقد أن واحدا منهم على الأقل أطلق النار على الضباط.

بالإضافة إلى الضباط الثلاثة الذين قتلوا، قال جينينجز إن أربعة من أفراد قسم شرطة شارلوت مكلنبورج الذين استجابوا لموقع الحادث أصيبوا بالرصاص، أحد الضباط في حالة حرجة، والثلاثة الآخرون في حالة مستقرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق