اكتشف الآن أحدث تردد قناة بانوراما فود الأخير لهذا الشهر 2024 “ستتذوق أشهى الأكلات” - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اكتشف الآن أحدث تردد قناة بانوراما فود الأخير لهذا الشهر 2024 “ستتذوق أشهى الأكلات” - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:39 صباحاً

تهتم المرأة المصرية بأحدث الأحدث ترددات الفضائية والمحتوى الذي تقدمه القنوات التلفزيونية، ومن بين هذه القنوات تبرز قناة بانوراما فود التي تعتبر واحدة من القنوات المفضلة لها. حيث تقدم القناة وصفات لأشهى الأكلات العربية والعالمية والحلويات الشرقية والغربية بجودة عالية عبر شاشتها المجانية. وفي هذا المقال سنقدم لكم تفاصيل الأحدث ترددات الأخيرة لقناة بانوراما فود على الأقمار الصناعية المختلفة.

تهتم المرأة المصرية باستقبال أحدث تردد قناة بانوراما فود الأخير لهذا الشهر 2024 وذلك لأهمية محتوى القناة بالنسبة لها، حيث تقدم القناة الفضائية عبر شاشتها المجانية وصفات لأشهر و أشهى الأكلات العربية والعالمية والحلويات الشرقية والغربية وأسرار نجاح المعجنات والعديد من أسرار وخبايا المطبخ، حيث تهتم المرأة المصرية بذلك المحتوى وتمنحه قدر كبير من وقت الفراغ الخاص بها.

 أحدث تردد قناة بانوراما فود الأخير لهذا الشهر 2024 عرب سات

تستقبل واحدة من القنوات الفضائية العائلية للمرأة وللأسرة من خلال الأحدث تردد التالي:

أحدث تردد القناة: 12343 معدل الترميز: 27500 استقطاب القناة: أفقي. معامل تصحيح الخطأ: ⅚ جودة البث HD

أحدث تردد قناة بانوراما فود الأخير لهذا الشهر 2024 هوت بيرد

يمكنكم المتابعة الحصرية لمحتوى القناة بجودة بث عالية بدون تشويش أو انقطاع أو تذبذب في الإشارة من خلال الاحداثيات التالية:

أحدث تردد القناة: 11258 معدل الترميز: 27500 استقطاب القناة: عمودي. معامل تصحيح الخطأ: 3/4 جودة البث HD

أحدث تردد قناة بانوراما فود الأخير لهذا الشهر 2024 نايل سات

يمكن ضبط أحدث تردد القناة المجاني من خلال جميع الأقمار الصناعية نايل سات وجودة بث عالية وذلك من خلال الاحداثيات التالية:

أحدث تردد القناة: 12431 معدل الترميز: 27500 استقطاب القناة: أفقي. معامل تصحيح الخطأ: 5/6 جودة البث SD

نبذة عن قناة بانوراما فود المصرية

تنتمي القناة إلى مجموعة القنوات المصرية التي تتبع ملكية رجل الأعمال مهدي عويس، وتهتم القناة بعرض محتوى يناسب العائلة لشكل عام بدون قلق، حيث تهتم القناة بالمطبخ المصري والعالمي والعربي والخليجي  مع توضيح فنون الحلويات الشرقية والغربية والمأكولات البحرية التي يحبها الجميع، هذا بالإضافة استضافة أشهر الشيفات من الجنسين في حوارات مميزة لكشف المزيد من أسرار المطابخ، وكذلك كل ما يخص للأسرة والأبناء والعائلة والتربية والطفولة والسلوكيات التي يجب اتباعها لتقويم الأطفال وتربيتهم التربية الإيجابية ناجحة، ومن أشهر البرامج التي تبث على شاشة القناة:

رشة ملح. مطبخ الراعي. دايت رايت. دكتور ستايل. حلو وبس.

تبث قناة بانوراما فود محتوى متنوع يهم المرأة المصرية، حيث تقدم وصفات لأشهى الأكلات العربية والعالمية بالإضافة إلى أسرار المطبخ وأسرار نجاح المعجنات. تتناول القناة مواضيع متنوعة تهتم بالعائلة والتربية والسلوكيات الإيجابية، وتستضيف أشهر الشيفات في حوارات مميزة. يمكن متابعة القناة عبر أحدث ترددات مختلفة على الأقمار الصناعية، مما يجعلها خياراً ممتعاً للعائلات لقضاء وقتهم بشكل عملي وممتع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق