«ضاع عمرنا واحنا منعرفهاش» خبير تكنولوجي يحذر من وضع الراوتر في هذه الأماكن ويحدد أفضل الأماكن لتقوية الشبكة جربها !! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«ضاع عمرنا واحنا منعرفهاش» خبير تكنولوجي يحذر من وضع الراوتر في هذه الأماكن ويحدد أفضل الأماكن لتقوية الشبكة جربها !! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:39 صباحاً

إذا كان الراوتر موضوعاً في هذا الموقع، يجب فوراً نقله إلى مكان آخر لأن ذلك قد يكون العامل الأساسي وراء ضعف الاتصال بالإنترنت، وفي عصرنا الحالي لا يكاد يخلو أي منزل من جهاز الواي فاي حيث أصبح استخدامه ضرورياً ويومياً للجميع، ولكن رغم هذه الحاجة، قد لا يدرك الكثيرون أن هناك أماكن محددة ومثالية لوضع الراوتر بها للحصول على أفضل وأقوى اتصال بالإنترنت، لذا سنقدم لكم الأماكن الأنسب لموقع الراوتر وكما سنوضح الأسباب الرئيسية التي تسبب ضعف أو انقطاع الإنترنت.

المكان الأنسب لوضع الراوتر

أكد الكثير من الخبراء في مجال التكنولوجيا على وجود أماكن معينة تعد الأنسب لتركيب جهاز الراوتر من أجل ضمان أفضل أداء للشبكة، وهذه الأماكن تشمل:

الموقع الأكثر ارتفاعاً داخل البيت لتحصل على إشارة ذات قوة عالية. بعيداً عن أي معدن. يفضل عدم وضع الجهاز بجوار المدفأة. مكان مفتوح يقوم بإلتقاط شبكة قوية.

يعود فقد الاتصال بالإنترنت إلى مجموعة متنوعة من العوامل

العديد من الناس يواجهون صعوبة بسبب تعطل شبكة الإنترنت بصفة متكررة، ومن أهم الأسباب التي تؤدي لذلك نجد ما يأتي:

قد يعود السبب لخلل فني بالأجهزة، أو يمكن أن ينجم عن تقلبات الطقس كالعواصف العاتية أو الأمطار الغزيرة. قد يؤدي الزيادة في الاستخدام عبر الشبكة إلى تراجع كفاءتها. قد يرجع السبب في الضعف إلى موقع الراوتر الذي قد يعيق إشارته.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق