متخطرش في بال العفريت .. هل تعلم لماذا يقوم السائقون المحترفون بتغطية مفاتيح سياراتهم بورق ألومنيوم؟..السبب صدمة!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متخطرش في بال العفريت .. هل تعلم لماذا يقوم السائقون المحترفون بتغطية مفاتيح سياراتهم بورق ألومنيوم؟..السبب صدمة!! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:39 صباحاً

تتزايد أساليب السرقة في كل مكان من حولنا ، فكما يعتمد العديد من الأشخاص علي استخدام التكنولوجيا في الحياة اليومية لإنجاز العديد من المهام فنجد ان اللصوص كذلك يعتمدون على استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي لتنفيذ أعمالهم الإجرامية وذلك بدلا من المجهود الشخصي ، ويعد قطاع السيارات أحد المجالات المفضلة لدى اللصوص ، فلم تعد سرقة السيارات عن طريق توصيل بعض الأسلاك وتشغيل السيارة فحسب، بل أصبحوا يستخدمون الأساليب التكنولوجية لتشغيل السيارة بطريقة طبيعية ، ولذلك يجب معرفة طرق حماية السيارة من السرقة.

كيفية الحصول على السيارة من خلال مفتاح السيارة

السيارات الحديثة تعتبر أسهل الطرق التي يتبعها اللصوص ، وهذا لان تلك السيارات يأتي معها مفتاح ذو تحكم عن بعد في السيارة، فمنها المفاتيح التي تجعلك قادر على فتح باب السيارة وغلقها عن بُعد، وأيضاً بعد السيارات المتطورة يمكن التحكم فيها من بُعد عن طريق المفتاح الخاص بها لتشغيل السيارة وأيضاً تحريكها في بعض الأحيان ، وهذا ما يشكل خطرا كبرا لصاحب السيارة انه في حالة وصول المفتاح لأحد غير امن فانه يقوم بالاستيلاء عليه علي الفور .

لماذا يجب استعمال ورق الألومنيوم؟

متخطرش في بال العفريت .. هل تعلم لماذا يقوم السائقون المحترفون بتغطية مفاتيح سياراتهم بورق ألومنيوم؟..السبب صدمة!!

بعد الكثير من التجارب قد تم اثبات كفائة عالية لورق الالومنيوم في حماية السيارات الحديثة من السرقة ، حيث انه يستطيع ورق الألومنيوم حجب الإشارات عن مفتاح سيارتك وبالتالي لن يستطيع اللصوص التواصل معه لفك شفرته وجعله يصدر أوامر لسيارتك دون علمك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق