اخبار الرياضة تحديد منافس مصر الأسيوي في أولمبياد باريس.. اليابان أو أوزبكستان - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تحديد منافس مصر الأسيوي في أولمبياد باريس.. اليابان أو أوزبكستان - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:25 صباحاً

edfbee05a9.jpg

04:47 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

تحديد منافس مصر الأسيوي في أولمبياد باريس.. اليابان أو أوزبكستان

مصر الأولمبي

أخبار متعلقة

يشارك منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس المقبلة، والتي تنطلق يوم الأربعاء 24 يوليو وحتى الأحد 11 أغسطس، في مساهمته الأولمبية الثانية على التوالي، والثالثة عشر تاريخياً.

كانت قرعة الألعاب الأولمبية قد أوقعت المنتخب الوطني ضمن المجموعة الثالثة، رفقه كلاً من «المنتخب الإسباني - الدومينيكان - وصيف قارة آسيا».

تحديد رابع المنتخبات في مجموعة مصر في الأولمبياد 

وصعد المنتخب المصري إلي دورة الألعاب الأولمبية، بعدما حل وصيفاً لبطولة إفريقيا تحت 23 عاما، بالهزيمة في النهائي من المنتخب المغربي بنتيجة 2-1 ليتأهل الشقيقين العرب سوياً للمشاركة في الألعاب الأولمبية القادمة في باريس.

ولا تزال بطولة آسيا تحت 23 عاما لم تنته بعد، وينتظر الشارع المصري اكتمال مجموعة المنتخب الوطني، والتعرف على جميع منافسي «الفراعنة» في البطولة، إذ يحل وصيف بطولة آسيا تحت 23 عاما، في المجموعة الثالثة برفقة مصر وإسبانيا وجمهورية الدومينيكان. 

4f77abf327.jpg

ووصلت بطولة آسيا للرمق الأخير، إذ يترقب المتابعون المباراة النهائية التي تجمع بين منتخبي اليابان وأوزبكستان، بعد ضمان صعودهما للألعاب الأولمبية، لكن لم تحدد مجموعة كل فريق بعد، إذ سينضم الفائز بالبطولة إلى المجموعة الرابعة، بينما سينضم الوصيف للمجموعة الثالثة التي تضم منتخبنا الوطني.

تطلعات منتخب مصر في الألعاب الأولمبية في باريس 

يتطلع المنتخب المصري الأولمبي ، بقيادة البرازيلي المخضرم روجيرو ميكالي، لحصد ميدالية اولمبية في الألعاب الأولمبية القادمة، بعدما كانوا قريبين للغاية من تحقيق إنجاز أولمبي في النسخة الماضية للألعاب الأولمبية التي لعبت في طوكيو، قبل أن يودعوا البطولة بالخسارة في ربع النهائي بهدف نظيف من المنتخب البرازيلي الذي فاز بالميدالية الذهبية وقتها .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق