موعد إجازة عيد العمال واحتفال شم النسيم يُعلن من قِبل البنك المركزي - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد إجازة عيد العمال واحتفال شم النسيم يُعلن من قِبل البنك المركزي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:57 صباحاً

قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل في كافة البنوك خلال أيام عيد العمال وشم النسيم، حيث يوم 5 و6 مايو، وسيتم استئناف العمل في اليوم التالي. ولم يقتصر الأمر على البنوك فقط، بل تم تحديد إجازة رسمية أيضًا للعاملين في الوزارات والشركات الحكومية والقطاع العام والخاص خلال هذه المناسبة. تعرفوا على مواعيد إجازة شم النسيم وعيد العمال 2024 ومزيد من التفاصيل في النص التالي.

قرار تعطيل البنوك في مصر بمناسبة عيد العمال وعيد شم النسيم

أعلن البنك المركزي المصري عن تعطيل جميع البنوك في مصر يومي 5 و6 مايو المقبلين، بمناسبة احتفالات عيد العمال وعيد شم النسيم.

وأوضح البنك في بيان صدر اليوم أن العمل سيستأنف صباح يوم 7 مايو.

مواعيد إجازة شم النسيم وعيد العمال لعام 2024

تقرر بأمر من رئيس الوزراء مصطفى مدبولي أن يوم 5 مايو 2024 عطلة رسمية بمناسبة عيد العمال، بدلاً من 1 مايو 2024، ويوم 6 مايو عطلة رسمية بمناسبة شم النسيم.

وأوضح رئيس الوزراء أن هذه الإجازة خاصة بالعاملين في القطاع العام والخاص، حيث يتمتعون بالإجازة مع دفع الأجر.

في ختام المقال، قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل في البنوك العاملة في مصر يومي 5 و6 مايو بمناسبة عيد العمال وعيد شم النسيم، مع استئناف العمل يوم 7 مايو. وتم تحديد موعد إجازة شم النسيم وعيد العمال لعام 2024 يوم 5 مايو، بدلا من 1 مايو، ويوم 6 مايو كإجازة. الإجازة ستكون مدفوعة الأجر لمختلف القطاعات الحكومية والخاصة. تأتي هذه الخطوة ضمن جهود تشجيع العاملين وتوفير الراحة لهم في الأعياد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق