ميدو: عامر حسين بيطلع لسانه للجميع.. وعلى القادة مطالبته بالصمود - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميدو: عامر حسين بيطلع لسانه للجميع.. وعلى القادة مطالبته بالصمود - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:57 صباحاً

أكد أحمد حسام ميدو، النجم السابق لنادي الزمالك والمنتخب المصري، على عدم رغبة عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، في النظر لتطور الدوريات الأخرى. وفي حديثه عن هذا الموضوع على برنامج الريمونتادا، أشار ميدو إلى أهمية احترام المسابقات وعدم التدخل فيها بشكل سلبي، مع التأكيد على ضرورة التحديث ومواكبة التطورات العالمية في عالم كرة القدم.

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، لا يلقي الضوء على تطور الدوريات الأخرى. وأشار ميدو خلال حديثه في برنامج الريمونتادا على قناة المحور إلى أن هناك إصرار على الفشل وعدم التفكير في تطور الدوريات العالمية.

وعبر ميدو عن استيائه قائلاً: “عامر حسين يظهر بكلامه للجميع، ويبدي تعنتاً في عدم مراعاة تقدم الدوريات المختلفة. لا ألومه، ولكن ألوم من يصر على استمراره في هذا المنصب، حيث يعجز عن فهم تطور الدوري الإنجليزي الممتاز وقوته”.

وأكد ميدو أنه لو كان الأهلي يلعب في الدوري الإنجليزي، لم يكن ليجد من يفضله على فريق مثل ليفربول الذي شارك في بطولة كأس الرابطة بينما كان مشغولاً بكأس العالم للأندية. كما أشار إلى أن الدوري الإنجليزي لن يسمح بتأجيل مباريات أي نادٍ، بما في ذلك الأهلي.

واستمر ميدو في اتهام عامر حسين بعدم فهم أن العالم يتطور بسرعة، وأنه يجب على المسئولين في الاتحاد المصري لكرة القدم أن يتدخلوا لطلب من حسين الصمت وعدم التحدث كثيراً في وسائل الإعلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق