اخبار الرياضة أول تعليق من نهضة بركان على مواجهة الزمالك في نهائي الكونفيدرالية.. عاجل - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أول تعليق من نهضة بركان على مواجهة الزمالك في نهائي الكونفيدرالية.. عاجل - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:28 صباحاً

aa9947a16a.jpg

06:24 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

أول تعليق من نهضة بركان على مواجهة الزمالك في نهائي الكونفيدرالية.. عاجل

نهضة بركان

أخبار متعلقة

ألقى الكتابي حسين المنسق الإعلامي لنادي نهضة بركان الضوء على المواجهة المرتقبة التي تجمع الزمالك في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية 2024.

ومن المقرر أن يقام ذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على الملعب البلدي بمدينة بركان يوم 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على ملعب استاد القاهرة.

نهضة بركان: هدفنا حصد اللقب.. وشرف لنا ان النهائي

وفي تصريحات تلفزيونية، قال الكتابي حسين: «لم نكن نتمنى مواجهة دريمز وهذا لا يدخل ضمن اهتماماتنا، وهي مباراة تنافسية لا تفرق بين فريق وآخر، ونحن جاهزون لأي مقابلة وأي فريق نواجهه، ونهضة بركان يركز على هدفه الرئيسي وهو الفوز بالكونفدرالية».

وعن مباراة العودة على ستاد القاهرة، أضاف: «كل مباراة لها وحساباتها الخاصة، نهضة بركان هدفه الأسمى وهو لعب كرة القدم، ونحن فخرون بأن النهائي سيكون نهائي عربي».

وفيما يتعلق بعمر العرجون نجم الفريق الذي يغيب عن مباراة الزمالك؟، زاد: «اعتمادنا على المجموعة بالكامل ليس على واحد فقط، ليس لدي معلومة إذا كان يحق له المشاركة في النهائي أم لا».

واختتم تصريحاته قائلاً: «في حالة غياب العرجون فهذا ليس معناه أن نهضة بركان فريق ضعيف، ومعين الشعباني مدير فني رائع وعلى دراية بالكرة الإفريقية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق