تعادل ريال مايوركا وأوساسونا في الدوري الإسباني

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري الإسباني، انتهت مواجهة ريال مايوركا وأوساسونا بالتعادل 1/1، في المباراة التي تجمعهما على ملعب إل سادار، ضمن مواجهات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

استغل فريق ريال مايوركا عاملي الأرض والجمهور ونجح في إحراز هدف التقدم مبكرا في الدقيقة 14 عن طريق جون مونكايولا، لينشط بعدها لاعبو أوساسونا بحثا عن التعادل لينجحوا في إدراك التعادل في الدقيقة 65 عن طريق سيرجي داردير، لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1.

-إعلانات-

ترتيب ريال مايوركا وأوساسونا في الدروي الإسباني

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مايوركا إلى 35 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما ارتفع رصيد أوساسونا إلى 40 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

118.jpeg
تعادل ريال مايوركا وأوساسونا في الدوري الإسباني، اقرا 

برشلونة يقتنص فوزا هاما أمام ريال سوسيداد

وفي مباراة أخرى ضمن الدوري الإسباني، فاز فريق برشلونة على نظيره ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” ضمن الجولة 35 من الدوري الإسباني “الليجا”.

628.jpeg
لامين يامال لاعب برشلونة، اقرا 

 تفاصيل مباراة برشلونة وريال سوسيداد 

ونجح لامين يامال في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق برشلونة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من زميله في الفريق جوندوجان. 

وأحرز رافينيا هدف برشلونة الثاني عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك المنافس في الدقيقة  94 من زمن المباراة.

ترتيب برشلونة وريال سوسيداد 

وبهذه النتيجة يقتنص برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني من منافسه جيرونا برصيد 76 نقطة، ويبقى فريق ريال سوسيداد في المركز السابع برصيد 54 نقطة.

تشكيل برشلونة أمام ريال سوسيداد

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:   

498.jpeg

قائمة برشلونة لمباراة ريال سوسيداد  

وشهدت قائمة نادي برشلونة، استبعاد فرينكي دي يونج للإصابة، بالإضافة إلى الغياب المعتاد لجافي وبالدي المصابين حتى نهاية الموسم الجاري.

وفيما يلي قائمة برشلونة:
تير شتيجن - كانسيلو - أراوخو - مارتينيز - توريس - بيدري - ليفاندوفسكي - رافينيا - بينيا - فيليكس - كريستينسن - فيرمين - ألونسو - روميو - روكي - روبيرتو - جوندوجان - كوندي - لامين يامال - كوشين - كوبارسي - فورت

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق