الجمهورية: استمرار الحرب الإسرائيلية على غزة تؤكد غياب حقوق الإنسان عن العالم - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجمهورية: استمرار الحرب الإسرائيلية على غزة تؤكد غياب حقوق الإنسان عن العالم - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:31 صباحاً

الرئيسية تـوك شـو تـوك شـو الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 - 7:55 ص

نساء غزة في مرمى نيران الاحتلال

ذكرت صحيفة «الجمهورية» أن استمرار الحرب الإسرائيلية على غزة وزيادة وتيرة الانتهاكات غير الإنسانية لقوات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني ومخاطر تفجير الوضع في كامل الأراضي الفلسطينية واتساع دائرة الصراع، في ظل تجاهل الحكومة الإسرائيلية لكل التحذيرات والنداءات العاقلة من بعض دول العالم بصفة عامة ومصر على وجه الخصوص، يؤكد أن حقوق الإنسان قد غابت عن العالم وأن المنظمات الدولية التي ترفع شعارات حقوق الإنسان والحق في حياة كريمة آمنة قد فقدت مصداقيتها.

وأوضحت الصحيفة -في افتتاحية عددها الصادر اليوم الثلاثاء بعنوان «حقوق الإنسان.. والشعب الفلسطيني» أن ما يجرى في الأراضي الفلسطينية وارتكاب قوات الاحتلال لجرائم حرب دامغة، بل ومنع الطعام والشراب والدواء عن الأطفال والنساء والعجائز وهدم البيوت فوق الرؤوس، كان كفيلا بأن تنتفض المنظمات الحقوقية العالمية التي طالما حاصرت وانتقدت العديد من دول المنطقة بتقارير حقوقية وهمية، بينما تتغاضى عن ممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشارت الصحيفة إلى أن وقف إطلاق النار فورا وإنفاذ المساعدات الإنسانية والإغاثية بشكل مستمر وكميات كافية هي أبسط حقوق الشعب الفلسطيني الذي تجاوز 200 يوم تحت الحصار والجوع والقتل.

اقرأ أيضاً
مصطفى البرغوثي: الدمار الهائل في قطاع غزة لم يسبق له مثيل

بسبب الحرب في غزة: انخفاض إيرادات قناة السويس لأكثر من 50%

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق