اخبار الرياضة قرار عاجل من كولر باستبعاد محمد الشناوي في الدوري - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة قرار عاجل من كولر باستبعاد محمد الشناوي في الدوري - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:27 صباحاً

67a49b285c.jpg

08:34 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

قرار عاجل من كولر باستبعاد محمد الشناوي في الدوري

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

أخبار متعلقة

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على استبعاد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، من مباراة الإسماعيلي، المقرر إقامتها غدا الأربعاء، في الجولة 20 ببطولة دوري NILE، بسبب الإصابة.

«السمانة» تبعد محمد الشناوي عن الأهلي أمام الإسماعيلي

وتعرض محمد الشناوي لإصابة في السمانة، خلال نهاية مران أمس الاثنين، عقب العودة للمران، ليشتكي الحارس للجهاز الطبي، ويقرر الأخير خضوع الحارس الدولي لفحوصات طبية اليوم الثلاثاء.

ووفقا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن الجهاز الطبي يتجه لاستبعاد الحارس الدولي من قائمة مباراة غد الأربعاء أمام الإسماعيلي، حتى يستعيد عافيته تماما من إصابة السمانة، خاصة في ظل تألق مصطفى شوبير، ووجود محمود الزنفلي، حارس الفريق الثاني.

d99768833e.jpg

وأكد المصدر أن الجهاز الطبي سيحسم موقفه النهائي اليوم الثلاثاء؛ عقب الفحص الطبي الذي سيخضع له الحارس الدولي، وفي حالة جاهزيته بنسبة 100% قد يجري ضمه لقائمة المباراة، دون المشاركة فيها.

سبب استبعاد محمد الشناوي

وأشار إلى أن عدم مشاركة محمد الشناوي في مواجهة الإسماعيلي، يعود إلى أن مران أمس الثلاثاء، هو الأول الذي يشارك فيه الحارس بشكل كامل، منذ عودته من إصابة الكتف التي ضربته مع منتخب مصر.

ويستعد الأهلي لمباراة الإسماعيلي، المقرر لها الساعة السابعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 لبطولة دوري NILE.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق