اخبار الرياضة سارسفيلد ينتظر الفائز من بوكا جونيورز وإستوديانتس في نهائي رابطة الأرجنتين - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة سارسفيلد ينتظر الفائز من بوكا جونيورز وإستوديانتس في نهائي رابطة الأرجنتين - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:27 صباحاً

82a1070dca.jpg

09:16 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

سارسفيلد ينتظر الفائز من بوكا جونيورز وإستوديانتس في نهائي رابطة الأرجنتين

تدريبات بوكاجونيورز استعدادا لمباراة إستوديانتس

أخبار متعلقة

ينتظر فيليز سارسفيلد، في نهائي بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، الفائز من المباراة التي تجمع فجر غد الأربعاء بين بوكاجونيورز وإستوديانتس، على ملعب «ماريو ألبيرتو كيمبس».

وتنطلق مباراة إستوديانتس وبوكاجونيورز، التي يستضيفها ملعب «ماريو ألبيرتو كيمبس»، في نصف نهائي بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، في تمام الساعة الثانية فجر غد الأربعاء بتوقيت القاهرة.

سارسفيلد يطيح بأرجنتينوس بنصف نهائي البطولة

وحجز فيليز سارسفيلد، بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، على حساب أرجنتينوس جونيورز بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد التعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «إنيكو دي سان نيكولاس».

42d962162a.jpg

وفي ربع نهائي بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، فاز بوكاجونيورز على غريمه التقليدي ريفربليت بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب «ماريو ألبيرتو كيمبس»، فيما تغلب إستوديانتس لابلاتا، على  باراكاس سنترال، بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب «خورخي لويس هيرسشاي».

ومن المقرر إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، يوم الأحد الموافق 5 مايو المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق