أسرة عصام الشماع تستقبل عزاءه اليوم في مسجد الشرطة بصلاح سالم - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسرة عصام الشماع تستقبل عزاءه اليوم في مسجد الشرطة بصلاح سالم - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:32 صباحاً

تستقبل أسرة المؤلف والمخرج، الدكتور عصام الشماع عزاءه مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل، وذلك في مسجد الشرطة بصلاح سالم بقاعة الإيمان.

عزاء عصام الشماع 

وكشف نجل شقيق عصام الشماع تفاصيل العزاء الذي يرصده تحيا مصر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: شكر كبير لمن حضر صلاة الجنازة ومراسم الدفن اليوم، وعزاء عمي المؤلف والمخرج الدكتور عصام الشماع غدا الثلاثاء في مسجد الشرطة بصلاح سالم بقاعة الإيمان.

عصام الشماع 

جنازة عصام الشماع 

وشُيعت جنازة عصام الشماع ظهر أمس من مسجد السيدة نفيسة بحضور الفنان أحمد السعدني الذي تعاون مع الراحل في مسلسل الكبريت الأحمر.

من جانبه، قال أحمد السعدني عن والده الراحل، والدي متابع لكل حاجة، وهو دلوقتي مايل للهدوء والسلامة، وهو من 5 أو 6 سنين، خد قرار نهائي للعيشة في هدوء، وأنا نفسي بفكر في الموضوع ده من دلوقتي.. وبتمنى الناس ترحمنا عشان اللي بيكتب كلمتين على السوشيال ميديا ده بيفرقوا في نفسية الإنسان عمومًا مش الفنان بس.. والرحمة حلوة يا جماعة.

وحقق أحمد السعدني نجاح واسع في مسلسل سيب وأنا اسيب والذي تدور قصته حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب وذلك في إطار اجتماعي كوميدي وهو من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

روجينا تنعي عصام الشماع 

وحرصت روجينا على نعي عصام الشماع عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة أكس : إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله المؤلف والمخرج عصام الشماع في ذمة الله..  ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته أسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق