اكتشافات مذهلة لجبال من الذهب الخالص!!.. إعلان دولة عربية عن اكتشاف أضخم مناجم من الذهب هيغير مصير منطقة الشرق الأوسط!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اكتشافات مذهلة لجبال من الذهب الخالص!!.. إعلان دولة عربية عن اكتشاف أضخم مناجم من الذهب هيغير مصير منطقة الشرق الأوسط!! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:59 صباحاً

أصبحت جمهورية مصر العربية من أهم البلدان في إنتاج وتصدير وتشكيل الذهب، حيث يعتبر الذهب من الثروات العظيمة التى تملكها مصر والتى تعتبر من أهم مصادر الدخل القومى، ويرجع ذلك إلى أن مصر يوجد فيها أكثر من 270 منطقة لإنتاج الذهب حسب ما صدر عن موقع جريدة الأهرام، كما أن صناعة الذهب ترتكز بشكل كبير جداً فى الصحراء الشرقية فى 3 مناطق موازية للبحر الأحمر منطقة حاميش ووادى العلاقى وجيل السكرى.

اكتشاف اكبر مناجم الذهب فى جمهورية مصر العربية

لقد اكتشفت مصر أكبر مناجم الذهب في منطقة أبو موارت، ولقد صرحت الهيئة الخاصة بوزارة التعدين أن هذا المنجم الذى تم اكتشافة يعد أكبر مناجم الذهب الموجودة حتى اليوم، حيث تصل كمية الذهب الموجودة بداخله إلى حوالي 290 ألف طن، ويمثل هذا الاكتشاف العظيم دور كبير فى تحسين الظروف الاقتصادية فى مصر، والارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطن، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب، وبعد هذا الاكتشاف العظيم قامت الكثير من الشركات بالبحث عن الثروات المعدنية الموجودة داخل الأراضي، وبشكل خاص فى الصحراء الشرقية.

اكتشافات مذهلة لجبال من الذهب الخالص!!.. إعلان دولة عربية عن اكتشاف أضخم مناجم من الذهب هيغير مصير منطقة الشرق الأوسط!!

تأثير إكتشاف هذا المنجم على أسعار الذهب فى مصر

بعد هذا الاكتشاف العظيم لمنجم الذهب داخل صحراء مصر، والذي بدوره سوف يؤثر على الاقتصاد المصرى بشكل كبير، ويؤثر أيضا على أسعار الذهب فى السوق المصرى، فقد أكدت بعض المصادر المصرية الموثوقة بأن الدهب سوف يشهد حالة من الاستقرار هذه الفترة، كما تتوقع المصادر حدوث انخفاض فى اسعار الذهب هذه الفترة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق