أخبار الرياضة - نصائح لمنع ارتفاع درجة حرارة هاتفك في فصل الصيف - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هناك العديد من الأشياء التي قد تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone أو Android الخاص بك في فصل الصيف، مثل ترك الهاتف تحت أشعة الشمس المباشرة أو في مكان دافئ غير مريح، مثل سيارتك، فهذه هي أحد الأسباب الأكثر شيوعًا وراء ارتفاع درجة الحرارة الداخلية للهاتف.

حرارة الصيف تؤثر على سخونة الهاتف

يمكن أن يؤثر استخدام الهاتف أيضًا على درجة حرارة هاتفك، إذا كنت شخصًا يستخدم هاتفك طوال اليوم، فقد يؤدي ذلك إلى عمل بطارية هاتفك لوقت إضافي والتسبب في ارتفاع درجة حرارة هاتفك، بحسب موقع «medium».

وينطبق الشيء نفسه على فتح الكثير من التطبيقات في نفس الوقت، حيث أن وجود عدد كبير جدًا من التطبيقات في الخلفية يمكن أن يؤدي إلى إجهاد البطارية ويجعل الهاتف يشعر بالدفء الزائد.

نصائح لتجنب ارتفاع درجة حرارة الهاتف في الصيف

حفظ الهاتف بعيدًا عن الشمس

أكبر مصدر للحرارة في الطقس الحار هي الشمس، مما يعني أن أفضل مسار للعمل هو إبقاء هاتفك بعيدًا عنها، إذا كنت لا ترغب في الجلوس تحت أشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة من الوقت، فلن يفعل ذلك هاتفك أيضًا.

نزع حافظات الهاتف

تعد حافظات الهاتف مفيدة لكثير من الأشياء، ولكن تقليل الحرارة ليس واحدًا منها بشكل عام، بغض النظر عن الحالة التي لديك، فهي في الأساس مجرد طبقة أخرى من العزل تحافظ على الحرارة بالداخل، لذا من الأفضل أن تخلعه إذا كنت تريد المساعدة في الحفاظ على برودة هاتفك وتجنب ارتفاع درجة حرارته.

تجنب التطبيقات كثيفة الاستهلاك للطاقة

يمكن أن تكون بعض التطبيقات والعمليات مكثفة للغاية، مما يجعل هاتفك يعمل بجهد وينتج عنه قدر كبير من الحرارة الإضافية في هذه العملية، لذا تأكد من تجنب أشياء مثل تحرير الصور والفيديو والألعاب وأوضاع تعزيز الأداء وحتى الاستخدام الموسع للكاميرا.

لا تقم بالشحن السريع أو اللاسلكي

أصبح شحن الهاتف أكثر ملاءمة من أي وقت مضى هذه الأيام، ولكن من الأفضل تجنب الخيارات السريعة واللاسلكية عندما ترتفع درجة الحرارة كثيرًا، تكمن المشكلة في أن كلا خياري الشحن هذين يميلان إلى إنتاج حرارة زائدة، وهو ما لا تريده عندما تحاول تبريد هاتفك.

تجنب وضع الهاتف في الفريزر

وضع الهاتفي في الثلاجة فترة التهدئة هو أسوأ شيء يمكنك القيام به لمنع ارتفاع درجة حرارة الهاتف. لا يحب الهاتف التغيرات السريعة في درجة الحرارة، وقد ينتهي بك الأمر إلى التسبب في ضرر إضافي لهاتفك أثناء هذه العملية.

تعريض الهاتف للمروحة

لا تحتوي المروحة على نفس المخاطر مثل استخدام الماء أو التبريد فائق السرعة، ستعمل المروحة العادية على الهاتف بنفس الطريقة التي تعمل بها على الإنسان، ستساعد المروحة في تقليل الحرارة المحيطة بالهاتف، ولكن بطريقة أبطأ وأكثر أمانًا للجهاز نفسه.

شراء مبرد للهاتف

هناك حل بسيط قم بشراء مبرد هاتف متخصص، هذه الأجهزة يمكنك إرفاقها بالجزء الخلفي من هاتفك، إما بمشبك أو بنوع من المغناطيس ويمكن للجهاز أن يبدأ في تقليل الحرارة.

أقرا أيضا: حليمة بولند توضح حقيقة تبرؤ عائلتها منها

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - نصائح لمنع ارتفاع درجة حرارة هاتفك في فصل الصيف - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:56 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق