اخبار الرياضة تطورات إصابة وسام أبو علي وموقفه من مباراة الأهلي والإسماعيلي - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تطورات إصابة وسام أبو علي وموقفه من مباراة الأهلي والإسماعيلي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:25 صباحاً

a8ea669bb1.jpg

11:04 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

تطورات إصابة وسام أبو علي وموقفه من مباراة الأهلي والإسماعيلي

وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي

أخبار متعلقة

شهدت الساعات الأخيرة، شكوى الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة في الكتف، وذلك قبل لقاء الإسماعيلي في دوري NILE.

وبعد انتهاء لقاء الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، توجه وسام أبو علي إلى أحمد جاب الله، طبيب الفريق، واشتكى من وجود آلام في الكتف.

وعلم «الوطن سبورت» أن وسام أبو علي خضع للأشعة على الكتف، والتي أثبتت سلامته، وعدم وجود أية إصابة في المنطقة التي يشعر فيها بالآلام.

موقف وسام أبو علي من لقاء الأهلي والإسماعيلي

39d97ec6cb.jpg

                         وسام أبو علي لاعب الأهلي

وخضع وسام أبو علي لتدريبات في الجيم، خلال الساعات الماضية، من أجل إراحته؛ إذ من المقرر خضوع اللاعب لفحص طبي في مران الفريق الختامي اليوم، قبل السفر للإسكندرية، والدخول في معسكر مغلق.

ومن المقرر أن يحسم الفحص الطبي موقف وسام أبو علي من الظهور أمام الإسماعيلي، إلا أن الأقرب إراحة اللاعب من الدفع به في التشكيل الأساسي للحفاظ عليه، قبل المباراتين المرتقبتين في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويلعب النادي الأهلي أمام الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساء غد الأربعاء، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من دوري NILE.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق