نجم آرسنال الأسبق : إذا ذهب صلاح إلى السعودية سيسجل في كل مباراة - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم آرسنال الأسبق : إذا ذهب صلاح إلى السعودية سيسجل في كل مباراة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:29 صباحاً

وظهر محمد صلاح غاضبًا أثناء دخوله بديلًا أمام وست هام، ودخل في شجار لفظي مع يورجن كلوب، أجهضه الأوروجوياني داروين نونيز عندما منع النجم المصري من استكمال حديثه مع كلوب.

وقال بارلور في تصريحاته مع إذاعة "TalkSport" البريطانية، : "أستطيع الآن أن أرى محمد صلاح يرحل في الصيف، أستطيع أن أرى أن السعوديين سيعودون ويقولون إن هناك المال المناسب لـ صلاح، وقد يكون ليفربول هذه المرة سعيدًا بذلك".

وكان محمد صلاح قريبًا من اتحاد جدة في الصيف الماضي، ولكن استمر مع ليفربول، رافضًا إغراءات النمور بالانضمام لكوكبة النجوم في دوري روشن.

وأضاف: "إذا لم يكن محمد صلاح سيوقع عقدًا جديدًا، يجب أن يوافق ليفربول على الفور في حالة وصول عرض من الدوري السعودي، لن يحصل الريدز على أقل من 80 مليون إسترليني".

وواصل: "اللاعبون لديهم كل القوة الآن، هناك وقت يخسر فيه الجميع لاعبين كبار مثلما يحدث في أندية أخرى غير ليفربول، وأنا متأكد من أن محمد صلاح إذا ذهب إلى السعودية، فإنه سيسجل هدفًا على الأقل في كل مباراة".

واختتم: "بعيدًا عن استمرار صلاح أو رحيله، هناك مشكلة بين اللاعب والمدرب، ويجب أن يتقبل اللاعب قرار المدرب، بغض النظر عن طبيعة هذا القرار، في النهاية هو المدرب، وأي جدال لديك يجب أن يكون في غرفة تبديل الملابس بعد المباراة".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق